آخر الأخبار

كأس آسيا.. خيبات عربية بالجملة | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 24:46 2019 ,23 يناير

#سبورت | 22-1-2019

خروج أغلب المنتخبات العربية من دور ال16 لأمم آسيا
بلغ منتخب الإمارات الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم بعد الفوز على منتخب قرغيزستان بصعوبة في المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة زايد الرياضية. 
كما نجح منتخب اليابان في إقصاء نظيره السعودي من دور الستة عشر بالفوز عليه بهدف نظيف، في ملعب الشارقة.
وفي وقت سابق .. ودّع المنتخب الأردني منافسات البطولة بعدما انهزم امام فيتنام بركلات الترجيح.
كما حجزت كل من الصين وإيران وأستراليا حاملة اللقب أمكنتهم في الدور ربع النهائي.

البلجيكي هازارد قريب من الانضمام للملكي 
أكدت معلومات صحفية أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد رفض آخر عروض ناديه تشيلسي لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2020.
المعلومات أكدت ان هازارد ينوي إنهاء الموسم الحالي مع البلوز، ومن ثم الرحيل في الصيف المقبل إلى ريال مدريد.
وأشارت المعلومات إلى أن الملكي بدأ في تكثيف جهوده من أجل التعاقد مع هازارد، لكنه لا يريد الدخول في معركة مع النادي الإنجليزي الذي سيقبل بيعه مقابل 100 مليون يورو على الأقل.

شائعات تربط المدافع أومتيتي بآرسنال 
النجم الفرنسي صامويل أومتيتي تواجد في ملعب الإمارات وتابع قمة الدوري الإنجليزي في الجولة الماضية بين آرسنال وتشيلسي .. وجماهير المدفعجية بدأت تتفائل بالتعاقد مع قائد دفاع برشلونة.
المدرب الإسباني أوناي إيمري عانى كثيرا هذا الموسم في خط الدفاع واضطر لوضع لاعب وسطه "جرانيت شاكا"  في مركز قلب الدفاع لتغطية النقص في الخط الخلفي .
تواجد أومتيتي جعل أنصار آرسنال يفكرون بقرب التعاقد معه لحل مشاكل خط الدفاع، حيث يأمل المشجعون أن يكون في طريقه لدعم دفاع الفريق، على الرغم من توقيعه مؤخراً على عقد جديد مع ناديه برشلونة حتى عام 2023.

تشيلسي ويونايتد يتصارعان على ضم كوتينيو
فيليب كوتينيو نجم برشلونة سيكون حديث سوق الانتقالات الصيفية القادمة في ظل دخول ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين على خط التعاقد مع النجم البرازيلي.
كوتينيو الذي لا يجد نفسه مع النادي الكتالوني ربما يدفعه هذا الأمر إلى الرحيل في الصيف القادم، حيث فشل في الحصول على المكانة التي كان يحظى بها في ليفربول وتم إجلاسه على مقاعد البدلاء من قبل ارنستو فالفيردي.
هذا وأكدت معلومات صحفية أن برشلونة قد يستمع لعروض ضم كوتينيو في ظل رغبة النادي الكتالوني استعادة النجم البرازيلي نيمار.

غوارديولا يتدخل بحياة لاعبيه الشخصية
حذر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لاعبي فريقه من الاهتمام بمظهرهم أكثر من اهتمامهم بتحسين مستواهم الفني في اللعب إذا ما أرادوا الفوز بالألقاب وحصد الجوائز.
غوارديولا المعروف عنه تدخله بكل تفاصيل اللعب، خرج هذه المرة عن أجواء كرة القدم وبدأ يتدخل بحياة اللاعبين ومظهرهم الخارجي، حيث انتقد لون شعر مهاجم فريقه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي صبغ شعره بلون أشقر بعدما فاز بمراهنة مع شقيقه في حال فوز السيتي على جاره مانشستر يونايتد.
كما طلب غوارديولا من ظهير الفريق بنيامين ميندي أن يحدد نشاطه على وسائل التواصل الإجتماعي،  ويركز أكثر على كرة القدم لتحقيق النتائج المرجوة والفوز بالألقاب .

تحدي العشر سنوات نجوم غابت وأخرى برزت
تحدي "العشر سنوات"  الذي اجتاح العالم وبدأت الناس بنشر صورها لتوضيح الفارق بين صورهم اليوم وقبل عشر سنوات، هذا التحدي وجد طريقه إلى نجوم الرياضة أيضا 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image