آخر الأخبار

دوجوكوفيتش يعزز سطوته على عالم الكرة الصفراء - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 21:14 2019 ,29 يناير

#سبورت 29-1-2019

 
الصربي دوكوفيتش يتوج بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
توج النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش، بلقب أستراليا المفتوحة للمرة السابعة في مسيرته الاحترافية، بعد التغلب في المباراة النهائية، على غريمه الإسباني رافائيل نادال، بـ 3 مجموعات دون رد بواقع ستة ثلاثة، ستة اثنين، وستة ثلاثة.

وعلى الرغم من تطور مستوى نادال الكبير على مستوى الإرسال، وعدم تعرضه للكسر في آخر ستة وستين شوطًا على التوالي وتحديدًا منذ الدور الأول للبطولة، إلا أن معاناته تواصلت أمام الإعصار الصربي، الذي لم ينخفض مستواه طوال المباراة، ليتوج بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

ديوكوفيتش يتصدر سجل العظماء بأستراليا
وكان البطل الصربي نوفاك دجوكوفيتش قد تساوى مع السويسري روجر فيدرر بعدد مرات الوصول لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما وصل للنهائي للمرة السابعة.. من هم أكثر اللاعبين وصولا للنهائي في أستراليا ؟

حرب جديدة بين مورينيو ومانشستر يونايتد
يعاني مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب بورتو إيدير ميليتو، بعدما كشفت تقارير صحفية عن تدخل جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للشياطين، في المفاوضات لتحويل وجهته إلى ريال مدريد.
الأنباء تؤكد، أن المدرب البرتغالي كان لديه اتفاق مع  "إيدير ميـليــتو"، مدافع بورتو، للانضمام إلى مانشستر يونايتد هذا الشتاء، ولكن المفاوضات توقفت بعد رحيله.

وأشارت الأنباء إلى أن ريال مدريد الآن لديه اتفاق غير رسمي مع اللاعب لينضم للفريق الملكي مطلع الموسم المقبل، بدلا من مانشستر يونايتد، ما يعني إمكانية عودة مورينيو لتدريب الملكي مجددا بعد انتهاء الموسم الحالي، ليكون ميليــتو هو أول صفقاته في فترته الثانية مع ريال مدريد.

رسائل جارحة من لاعبي ريال مدريد لرونالدو
تتواصل الحرب الباردة بين ريال مدريد ونجمه السابق كريستيانو رونالدو .. حيث ذكرت أنباء صحفية أن النادي الملكي يُسمم كريستيانو رونالدو، حيث يستمر سيرجيو راموس وزملاؤه في انتقاد النجم البرتغالي والسخرية منه.
وكان راموس قد أحرز هدفاً من ركلة جزاء في شباك جيرونا على طريقة بانـــــيــــنــــكا، واحتفل بأسلوب مُشابه لاحتفال زميله السابق كريستيانو رونالدو.
وأوضحت الأنباء أن رونالدو سيحاول الرد على راموس، حيث سيكون عليه الفوز بكل شيء على أرض الملعب للانتقام من زملائه السابقين.

أندية أوروبا تتصارع لضم الدانماركي إريكسن
ذكرت أنباء صحفية أن ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد، يريدان التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام في الصيف المقبل.
كما يدخل على خط الصفقة كل من بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أبديا اهتماما بضم النجم الدنماركي، المرغوب بقوة في ريال مدريد الإسباني أيضًا.
ولم يوافق إريكسن حتى الآن على تمديد عقده مع توتنهام، إذ يتقاضى حاليًا 75 ألف إسترليني أسبوعيًا، وعقده ينتهي في صيف 2020

آرسنال يقترب من ضم إيفان بيريسيتش
في انجلترا أيضا .. اقترب آرسنال الإنجليزي، من التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكانت تقارير صحفية أشارت، إلى تقديم آرسنال عرضا لضم بيريسيتش على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الصيف القادم، مقابل 35 مليون يورو.

مبادرات المشاهير الإنسانية دليل نجوميتهم
بعيدا عن الرياضة قليلا .. نشر النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم سان جيرمان ، صورة على حسابه في انستغرام تضامناً مع ضحايا انهيار سد في البرازيل أدى إلى قتلى وإصابات وخسائر مادية كبيرة. 
ويظهر في الصورة التي نشرها نيمار، أيدي رجل أعمال يُــــغرق الفقراء بالطين أكثر، للاحتجاج على الحالة المعيشية الصعبة للفقراء في المنطقة التي انهار فيها السد، مما تسبب في دمار منازلهم وتدمير البنية التحتية.
وفي لفتة انسانية .. طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، بالاستمرار في عمليات البحث عن مواطنه إيميليانو سالا، الذي كان في طريقه من نانت إلى كارديف، عقب توديع زملائه في النادي الفرنسي، لكن فُقد الاتصال بالطائرة الخاصة التي كان على متنها.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image