آخر الأخبار

العبقري الفرنسي رينار قريب من تدريب الأبيض الإماراتي | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:38 2019 ,6 فبراير

#سبورت | 5-2-2019

الفرنسي رينار قريب من تدريب منتخب الإمارات الأول
بعد نهاية مشوار المدرب الإيطالي زاكيروني عمليا مع المنتخب الإماراتي، عقب الإخفاق في كأس آسيا الأخيرة.
يقترب الفرنسي هيرفي رينار؛ المدير الفني لمنتخب المغرب، لخلافة زاكيروني وتدريب منتخب الإمارات.
وبحسب مصادر إعلامية فإن المدرب الفرنسي اجتمع مع مسؤولي الاتحاد الإماراتي على هامش كأس آسيا، مؤكدًا أنه أصبح قريبًا من التوقيع على عقود توليه المسؤولية رغم التزاماته مع منتخب المغرب.
رينار كان قد حضر مواجهة نصف نهائي البطولة الآسيوية بين منتخبي إيران واليابان.
يذكر أن المدرب الفرنسي كان قد أكد عقب كأس العالم روسيا 2018 استمراره مع منتخب المغرب وتجديد عقده حتى مونديال قطر 2022.

صلاح يواصل حصد الجوائز بالدوري الإنجليزي
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، فوز المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في يناير الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الاستفتاء الذي أجرته في الأيام الماضية بمشاركة الجماهير.
وتنافس محمد صلاح على الجائزة مع "ديفيد دي خيا" و"بول بوجبا"  و"ماركوس راشفورد"  ثلاثي مانشستر يونايتد، و"ليروي ساني" لاعب مانشستر سيتي، و"تروي ديني" مهاجم واتفورد.
وتمكن صلاح خلال الشهر الماضي، من تسجيل 3 أهداف في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليساعد ليفربول على البقاء في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، ويظل منافسًا على لقب الهداف برصيد 16 هدفًا.

ديبالا يخرج غاضبا من دكة فريقه يوفنتوس
فجّر الأرجنتيني باولو ديبالا، صانع ألعاب فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، غضبه خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام بارما، ضمن الجولة الثانية والعشرين للدوري الإيطالي.
وترك الأرجنتيني مقاعد البدلاء قبل نهاية المباراة، بعدة دقائق دون الرجوع إلى مدربه أليجري، وقرر الدخول إلى غرف الملابس، اعتراضا على عدم المشاركة في المباراة.
وذكرت أنباء صحفية، أن إدارة السيدة العجوز لم تعجبها ردة فعل اللاعب الأرجنتيني، لكن يوفنتوس سيستدعي اللاعب ويطالبه بتوضيح الأمر، لكن لن يتم توقيع أي عقوبات عليه.

الهولندي دي ليخت ينتظر تحرك برشلونة
في هولندا .. ينتظر ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي عرض برشلونة الإسباني له من أجل تحديد موقفه من العروض المتاحة خلال الوقت الحالي وحسم مستقبله قريبًا.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب يملك بالفعل العديد من العروض في الوقت الحالي من أجل الرحيل عن صفوف الدوري الهولندي.
ويسعى اللاعب لاتباع خطى مواطنه وزميله في أياكس فرينكي دي يونج لينضم لصفوف برشلونة ويكون جزءًا من مشروع الفريق في الفترة المقبلة.
ويملك دي ليخت عروضًا من قبل كلًا من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بالإضافة ليوفنتوس.

راشفورد يخالف تعليمات سولشاير ويسجل
تجاهل النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، تعليمات مدربه النرويجي أولي سولشاير خلال مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.
وسجل ماركوس ، هدف الفوز لمانشستر يونايتد على مضيفه ليستر سيتي، لكن أنباء صحفية أكدت أن تعليمات سولشاير لراشفورد كانت بتسديد الكرة بين قدمي الحارس كاسبر شمايكل في حالة الانفراد به، ولكن في لقطة الهدف، فضل راشفورد التسديد على يسار الحارس الدنماركي.
المدرب النرويجي في المقابل أثنى على لاعبه والهدف المميز الذي أحرزه والذي منح الشياطين 3 نقاط ثمينة.

فوضى كبيرة يعيشها ذئاب ليستر
نبقى في أجواء مواجهة مانشستر يونايتد ومضيفه ليستر سيتي .. حيث ألتقطت الكاميرات ردود فعل قوية من قبل نجم ذئاب ليستر المهاجم جيمي فاردي اتجاه مدرب الفريق الأزرق كلود بويل ..
فاردي يبدو أنه كان غاضبا من شيء ما وهو يتحدث مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، حيث أبدى ردود فعل غاضبة وأصدر عبارات غير لائقة يقصد بها مدرب فريفه بويل.
وبحسب مشجعي نادي ليستر فإنهم يعتقدون ان ردود فعل فاردي الغاضبة على بويل بسبب وقوفه والضحك مع بول بوجبا، حيث أشار المشجعين إلى أن هذه اللقطة تعبر عن حالة الفوضى التي يعيشها الفريق.

نهاية مأساوية متوقعة لقصة سالا
في آخر تطورات قضية اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا.. عثرت شركة تحقيق خاصة في بريطانيا، على ركام الطائرة التي تحطمت في حادث مأساوي أودى بحياة لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأجرت السلطات البريطانية عملية للتحقق من الاكتشاف.
أبرز محطات الحادثة المأساوية للاعب سالا في هذا الفيديو.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image