آخر الأخبار

عودة زيدان لقيادة ريال مدريد.. هل يكون رجل المرحلة المنشود؟ - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 23:14 2019 ,12 مارس

  هاشتاغ سبورت 

زيدان يعود لقيادة ريال مدريد 
في خطوة مفاجأة أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق، بعد الاستقرار على الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.
واستقرت إدارة ريال مدريد على إقالة  سولاري، بعد اجتماع عاجل بين مسؤولي النادي، فيما تواصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مع زيدان منذ ساعات، وطالبه الأخير بالتمهل قليلا قبل أن يعلن عن موافقته.
هذا وأصبح زيدان الخيار المفضل لرئيس ريال مدريد، بعدما خرج الفريق من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وبات بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.
يذكر أن زين الدين زيدان رحل عن قيادة الميرنجي، صيف العام الماضي، بعدما قاد الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وذلك رغم تبقي موسمين في عقده القديم مع النادي الذي كان سينتهي في صيف 2020.

ريال مدريد فقد بريقه هذا الموسم
لا يخفى على أحد الحال الذي وصل إليه ريال مدريد هذا الموسم، خروجه من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد أياكس أمستردام كان ضربة قوية لمشجعي الفريق الملكي بعد فقدانه للقب الذي ظل محتفظا به لثلاثة مواسم متتالية .
ولم يكن الخروج من دوري الأبطال كبوته الوحيدة ، بل الخروج من كأس الملك على يد الغريم الأزلي برشلونة كان له وقع كارثي أيضا ، ومع ابتعاده حسابيا عن المنافسة على لقب الدوري يبدو أن الموسم سينتهي دون تحقيق أي ألقاب وهو ما لم يحدث لريال مدريد منذ زمن طويل.

القضاء الإسباني يفتح ملف البرازيلي نيمار
سيخضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، للتحقيقات من قبل سلطات الضرائب الإسبانية، بسبب المكافأة التي حصل عليها عقب تجديد عقده مع برشلونة، وقبل مغادرته لسان جيرمان.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مكتب الضرائب الإسباني طلب من محكمة العمل في برشلونة، جمع الوثائق المتعلقة بالقضية، والتي يحاول فيها كل من نيمار والنادي الكتالوني، تسوية الديون المستحقة عليهما.
وأكملت أنه تم إصدار أمر بتحديد إذا كان البرازيلي قد دفع الضرائب الصحيحة على الـ 64.4 مليون يورو، المكافأة التي حصل عليها، بجانب الـ222 مليون يورو، وهي قيمة انتقاله لبي إس جي. 

كوتينيو يعاني مع برشلونة ومستواه في تراجع
أشارت الكثير من التقارير الصحفية عن إقتراب النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الموسم المقبل. 
وأشارت صحيفة سبورت: فالفيردي يكافح من أجل إنقاذ كوتينهو لكن دون جدوى، المدرب قام بإستخدام البرازيلي في أغلب المراكز، مع إعطائه فرصة دائمة، لكنه لم يؤدي بالشكل المطلوب.
فيما أوضحت صحيفة ميرور البريطانية، كوتينهو يريد العودة إلى إنجلترا، اللاعب يعرف أن العودة لليفربول مستحيلة، لذلك تواصل مع بعض لاعبي مانشستر اليونايتد.

بوغبا بدور القائد يخاطب جمهور يونايتد
أرسل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا رسالة إلى مشجعي النادي في أعقاب الهزيمة أمام أرسنال على ملعب الإمارات. 
وتراجع يونايتد إلى المركز الخامس في أعقاب الخسارة التي كانت الأولى له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن استلم المدرب أولي سولشاير دفة القيادة الفنية للفريق.
بعد الهزيمة في شمال لندن، لجأ بوجبا إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليؤكد لأنصار النادي أنها ليست أكثر من مجرد كبوة صغيرة.
وكتب بوغبا على حسابه على تطبيق انستغرام : "إن أعظم مجدنا ليس في السقوط أبداً ، بل في النهوض في كل مرة نسقط فيها".

المدرب الهولندي فان غال يعتزل التدريب
أعلن المدرب الهولندي لويس فان غال اعتزاله التدريب بعد 3 سنوات من إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لأسباب عائلية.
ورحل المدير الفني المخضرم عن مانشستر يونايتد، بعد أول موسمين عقب فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي، وقد قاد الفريق للمركزين الرابع والخامس في الدوري خلال موسمين متتاليين.
ورفض فان غال، العديد من العروض، وآخرها تدريب فينوورد، لكنه اختار بدلًا من ذلك إنهاء مسيرته.
ووُلد فان غال في أمستردام وتولى تدريب منتخب بلاده مرتين، كما سبق له تدريب أندية أياكس وألكمار وبرشلونة وبايرن ميونخ.


 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image