آخر الأخبار

بايرن ميونيخ .. عملاق بافاريا ومرعب أوروبا يعاني فنيا وإداريا - #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 3:9 2019 ,20 مارس

هاشتاغ سبورت | 19-3-2019
 

بايرن ميونيخ .. عملاق بافاريا ومرعب أوروبا يعاني فنيا وإداريا


قرعة نارية في ربع نهائي دوري الأبطال

باحت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بأسرارها، وأعلنت عن مواجهة نارية بين برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وأسفرت القرعة عن مواجهات متوازنة بالنسبة لباقي الفرق، حيث يلتقي في ربع النهائي للموسم الجاري، أياكس مع يوفنتوس، وليفربول مع بورتو، وتوتنهام مع مانشستر سيتي.
وأجريت أيضا قرعة الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية العريقة، والتي اسفرت عن لقاء الفائز من مواجهة توتنهام مع مانشستر سيتي مع الفائز من مواجهة أياكس مع يوفنتوس، فيما يلتقي الفائز من مواجهة برشلونة مع مانشستر يونايتد مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو.

مستقبل رودريغيز صداع داخل إدارة البافاري
في ألمانيا .. رد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش، على أنباء رحيل "خيميس رودريجيز" صانع ألعاب النادي البافاري المعار من صفوف ريال مدريد. 
ويلعب الكولومبي الدولي مع العملاق البافاري لمدة موسمين على سبيل الإعارة تنتهي مدتها في يونيو المقبل، وحتى الآن لم يحسم بايرن ميونيخ موقفه من تفعيل بند شراءه بمقابل 42 مليون يورو.
وقال حميديتش أن القرار في أروقة النادي البافاري يتخذ بشكل جماعي وليس قرار شخص واحد، في رده على تصريحات أولي أونيس التي قال فيها أن مستقبل روديغيز غير مضمون مع الفريق الألماني.

حكيم زياش مطلوب بقوة في بايرن ميونيخ
أصبح المغربي حكيم زياش نجم فريق أياكس أمستردام مطلبا مُلحا للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة على غرار بايرن ميونيخ، الذي بدأ التحرك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.
وأوردت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية أن بايرن ميونيخ، بدأ التحرك من أجل الظفر بخدمات زياش، بفضل تألقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتابعت الصحيفة أن البايرن، سيشهد عدة تغييرات نهاية هذا الموسم، حيث من المتوقع رحيل عدة أسماء كبيرة عن الفريق على غرار ريبيري و بواتينغ، ويريد الفريق البافاري تعزيز كتيبته الكروية بزياش وأسماء أخرى، من أجل إعادة بناء الفريق واعتلاء منصات التتويج.

كلوب يقول لا لتدريب عملاق ألمانيا 
نبقى في اجواء النادي البافاري حيث علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على إمكانية التعاقد مع بايرن ميونيخ، لقيادته خلفا لنيكو كوفاتش، مدرب الفريق الحالي.
وقال كلوب، في تصريحات صحفية انه يحب التواجد في ليفربول فالفرصة موجودة لتطوير الفريق، كما أنه يملك الثقة الكافية لكي يقول أنه المدرب المناسب لليفربول بالوقت الحالي.

نيمار حائر بين ريال مدريد وبرشلونة
بدأ نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، تحركات خفية يقودها والده، بالتواصل مع ناديي ريال مدريد وبرشلونة، سعيا وراء الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري.
وأشارت انباء صحفية إلى أن مسؤولي ريال مدريد طالبوا اللاعب البرازيلي بأن يبذل كل ما في وسعه إذا أراد الانضمام إلى الفريق المدريدي، لأن إدارة النادي الإسباني لن تتحرك لضمه إلا بعد تواصل مباشر مع مسؤولي بي إس جي، احتراما للعلاقة الجيدة بين الناديين.
وفي المعسكر الكتالوني، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومساعديه في الإدارة، لا يرغبون تماما في عودة نيمار، بينما يرحب ليونيل ميسي نجم الفريق بمزاملة اللاعب البرازيلي مجددا.

جماهير برشلونة ترفض التعاقد مع غريزمان
من الواضح أن جماهير برشلونة، لم تغفر لأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، رفضه الانتقال إلى البارسا، في الصيف الماضي، وتجديد عقده مع أتلتيكو.
وخرجت العديد من الأنباء لتؤكد أن جريزمان عاد لاهتمامات برشلونة، وأن النادي الكتالوني يخطط للتعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة وأن اللاعب يفكر في مستقبله بعدما صدم بالخروج من دوري الأبطال وتذبذب النتائج محليا.
 وفي استطلاعين للرأي بصحيفتي "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" أعربت جماهير البارسا التي شاركت فيهما عن رفضها لقدوم جريزمان إلى ملعب "كامب نو".

دي خيا حلم زيدان المتواصل 
دخل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، قائمة اهتمامات ريال مدريد، الخاصة بصفقات الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خصص 75 مليون إسترليني من ميزانية الصفقات بالصيف المقبل، من أجل التعاقد مع دي خيا.
وأوضحت أن دي خيا من الأسماء التي يريد زيدان بناء الفريق حولها، للعودة إلى القمة في الموسم الجديد، عقب تراجع النتائج وخسارة الألقاب هذا الموسم.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image