آخر الأخبار

أزمة تشيلسي .. أسود لندن تمرض ولا تموت - #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:55 2019 ,27 مارس

#سبورت | 26-3-2019


ختام ناجح للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019

أُسدل الستار على منافسات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي احتضنتها أبوظبي، حيث أقيمت المنافسات على مدار 8 أيام، بمشاركة حوالى "7،500" رياضي تنافسوا ضمن 24 رياضة مختلفة، مع مشاركة أكبر عدد من النساء الرياضيات.
ونجحت الإمارات في اقتناص صدارة البلاد العربية بحصد 64 ميدالية ذهبية ، بفارق كبير عن أقرب الملاحقين سوريا (36 ذهبية)، ومصر (30 ذهبية).
هذا وتم تسليم علم الأولمبياد الخاص إلى رياضيي الأولمبياد الخاص السويدي، حيث تستضيف بلادهم الدورة المقبلة في 2021.


رسالة إنسانية وصلت لكل قارات العالم

هذا وأكد عبدالله الجنـيبـي رئيس اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 أن الرسالة الإنسانية الراقية للأولمبياد وصلت إلى العالم بأكمله، من أرض التسامح والخير، ولن تحمل أبداً كلمة النهاية، بل هي بداية حقيقية لمزيد من التمكين المستحق لأصحاب الهمم.

أسود لندن بمستوى متذبذب هذا الموسم

أحداث كثيرة عصفت بنادي تشيلسي الإنجليزي في الفترة الأخيرة .. أبرز تلك الأحداث العقوبة التي أوقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم، على النادي اللندني بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتين مقبلتين للانتقالات.
من جهة ثانية تراجعت نتائج أسود لندن وسجل العديد من النتائج السلبية، لتخرج الصحافة وتتكلم عن خلافات داخل البيت الأزرق بين المدرب واللاعبين، حيث طالب المدرب، الإدارة بأن يكون ذو صلاحيات واسعة دون تدخل من احد في حال أرادوا استمراره.
وبعد فترة وجيزة برزت ازمة اللاعب البلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق والذي ربطته الصحافة بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل،  وهو ما يشكل تحدي لتشيلسي الممنوع من التعاقد مع أي لاعب.

بوغبا قريب من ارتداء القميص الأبيض

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، قد تكون أيامه معدودة داخل قلعة "أولد  ترافورد".
ويرى النجم الفرنسي أن الوجهة المثالية له هي الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، حيث يبحث مع وكيله مينو رايو عن طريق للرحيل من الشياطين الحمر في الصيف المقبل.
ورغم أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يرغب بقوة في ضم بوجبا، إلا أن هناك شكوك لدى إدارة الميرنجي والتي تضع في أولوياتها إيجاد بديل للكرواتي لوكا مودريتش.

زيدان يطالب بضم ماني من ليفربول

نشرت تقارير صحفية خبرا مفاده أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يطالب إدارة النادي بجلب المهاجم السنغالي ساديو مانيه بأي طريقة.
وأكدت الأنباء أن إدارة المرينغي ستعمل على جلب الدولي السنغالي ساديو ماني، حيث يتمسك زيدان بطلبه التعاقد مع ساديو ماني والظفر بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية.
يذكر أن ماني لعب مع ليفربول 111 مباراة وتمكن من تسجيل 53 هدفاً و صنع 21 تمريرة حاسمة.

صراع كبار أوروبا على البولندي يوفيتش

أكدت أنباء صحفية أن إدارة نادي برشلونة، تضغط على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش وناديه أينتراخت فرانكفورت، لإنهاء الصفقة قبل دخول أندية أخرى في الصراع.
وتابع النادي الكتالوني، تطور يوفيتش خلال الفترة الماضية عن كثب، ولفت المهاجم الصربي الانتباه بعد بدايته المذهلة هذا الموسم، ومنذ شهر يناير يتواصل البرسا مع ممثليه.
واستقر برشلونة على ضم لوكا يوفيتش لتدعيم خط الهجوم وخلافة لويس سواريز على المدى البعيد، مفضلاً إياه على المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان الذي عاد للتفكير بالرحيل عن أتلتيكو مدريد.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image