آخر الأخبار

مانشستر سيتي .. من نادٍ صغير إلى عملاق رياضي واقتصادي - #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 2:58 2019 ,3 أبريل

#سبورت | 02-04-2019


مانشستر سيتي تشكيلة ذهبية تصنع التاريخ

أصبح فريق مانشستر سيتي يحلق في فضاء الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبح من الأندية الكبار مع جيل ذهبي يصنع التاريخ يوما بعد يوم.
السيتي يحلق بفضاء كرة القدم بفضل جناحيه رحيم سترلينج وليروي ساني، وهما من العناصر التي تملك السرعة والمهارة، والقدرة على تسجيل وصناعة الأهداف.
وعلى الرغم من تألق جناحي السيتي طوال الموسمين الماضي والحالي فإن تألق أجويرو،  والدور الحيوي لكل من دافيد سيلفا، وكيفين دي بروينه، وكذلك التأثير الكبير لفرناندينيو، وبيرناردو سيلفا ورياض محرز لا يقل أهمية أبدا في الكتيبة الزرقاء، ليكوّنوا تشكيلة ذهبية بقيادة مدرب محنّك اسمه بيب غواردويلا.

غوارديولا .. صانع المجد والتاريخ مع السيتي
بالحديث عن المدرب غوارديولا، فقد نجح الإسباني ببساطة بمضاعفة القيمة السوقية للاعبي مانشستر سيتي في سنتين.
ويُشير موقع ترانسفير ماركت إلى أن القيمة السوقية للاعبي مانشستر سيتي كانت تبلغ أكثر من نصف مليار باوند في الموسم الماضي ، لتتجاوز اليوم أكثر من مليار باوند. 
بلغة الأرقام أيضا، منذ وصول غوارديولا إلى البريمييرليغ، مانشستر سيتي هو أكثر من جمع نقاط ب256 نقطة، وأكثر من سجّل الأهداف ب265.

ميسي يعترف بانه بدأ يفكر بيوم الاعتزال
هزت تصريحات نجم برشلونة، ليونيل ميسي، لإذاعة أرجنتينية قلوب عشاق كرة القدم عندما تطرق إلى العديد من الأمور أبرزها إخفاقات المنتخب الوطني والشائعات طالته وعائلته وعن اليوم الذي سيتعزل فيه.
ميسي في حواره تحدث عن غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو وأكد أنه يتشوق لوجود رونالدو في إسبانيا، فقد كان من الرائع أن يتواجد في الدوري الإسباني، بالرغم من أنه حصد الألقاب.
وأكد ميسي أنه بدأ يفكر في اليوم الذي سيعتزل فيه لأنه يعلم بأنه سيأتي يوم ولن يكون قادر على اللعب بمستوى برشلونة وعليه وقتها اتخاذ القرار المناسب أو العودة واللعب بقميص نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

مؤشرات تؤكد بقاء نيمار ومبابي في باريس
يقترب ثنائي باريس سان جيرمان نيمار جونيور وكيليان مبابي، من وضع حد للأنباء القوية عن أنهما ضمن خطط نادي ريال مدريد، الذي يسعى للتعاقد مع أحدهما في صيف العام الجاري.
صحيفة "بيلد" الألمانية كشفت عن مؤشر جديد يبعد نجمي بي إس جي عن الانتقال إلى الملكي، حيث أشارت إلى أن العملاق الباريسي سيخوض مباراة ودية في ألمانيا ضد فريق لايبزيج يوم الثالث من أغسطس المقبل ضمن الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.
ولفتت إلى أن النادي الألماني حصل على تأكيدات حول أن نيمار ومبابي سيشاركان في هذه المباراة الودية، الأمر الذي يشير لعدم رحيلهما عن فريقهما الحالي.

سعر خيالي لإريكسن ليكون لاعبا لريال مدريد
كشف تقرير صحفي بريطاني، السعر الذي حدده نادي توتنهام للتخلي عن خدمات نجمه الدنماركي كريستيان إريكسن لصالح لريال مدريد في الصيف المقبل.
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن، رئيس نادي توتنهام، طلب الحصول على 150 مليون يورو، للموافقة على انتقال إريكسن إلى الميرنجي.
وأكدت الصحيفة أن السعر الذي يطلبه رئيس توتنهام الآن يتجاوز 10 أضعاف قيمة الصفقة التي جاء بها إريكسن إلى ملعب "وايت هارت لين".

ديون مانشستر تدفع بوغبا نحو ريال مدريد
كشف تقرير صحفي إسباني، عن تفاصيل جديدة تعزز انتقال الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا للتقرير، فإن بوجبا أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد، كما أن النجم الفرنسي يسعى هو الآخر لارتداء قميص الميرنجي.
وأوضحت أن ديون الشياطين الحمر التي بلغت 300 مليون يورو ربما تدفع إدارة النادي الإنجليزي للتفكير مجددًا بشأن مدى جدوى الصفقة.
وتعود أزمة اليونايتد إلى أن النادي أنفق ما يقرب من 500 مليون يورو فقط أثناء فترة تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image