آخر الأخبار

ليفربول .. فريق بطل من دون ألقاب .. #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 21:24 2019 ,16 أبريل

#سبورت 9-4-2019

ليفربول .. فريق بطل من دون ألقاب 

يملك ليفربول فرصة ذهبية للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتازهذا الموسم مع تسجيله لنتائج مذهلة برفقة مدرب كبير عرف كيف يوظف إمكانيات فريقه بأفضل طريقة ممكنة.
بالإضافة إلى اسم المدرب الألماني الكبير يورغن كلوب، يتسلح ليفربول بتشكيلة من النجوم يقودها المصري محمد صلاح، يقدمون مستويات رائعة خلال الموسم، ما يجعلهم يستحقون الفوز بلقب كبير في نهاية الموسم سواء الدوري الإنجليزي، أو دوري أبطال أوروبا الذي خسر السباق عليه في الأمتار الأخيرة بعد الهزيمة في النهائي امام ريال مدريد في الموسم الماضي.

الفرعون يسجل الهدف رقم 50 في البريمييرليغ
حفر النجم المصري محمد صلاح، اسمه بأحرف من ذهب في سجلات نادي ليفربول، بتسجيله رقماً تاريخياً خلال مباراة «الريدز» ومضيفه ساوثهامبتون، في الأسبوع الـ 33 من الدوري.
وساهم صلاح في فوز فريقه على ساوثهامبتون، بتسجيله الهدف الثاني، ليصبح بذلك أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف رقم 50 مع النادي في الدوري الإنجليزي.
وسجل النجم المصري 50 هدفاً في 69 مباراة، ليتفوق على الإسباني فيرناندو توريس، الذي سجل نفس عدد الأهداف في 72 مباراة، والأوروغوياني لويس سواريز، الذي احتاج لـ 86 مباراة لتسجيل 50 هدفاً.

صلاح يتصدر قائمة رواتب لاعبي ليفربول
كشفت تقارير صحفية عن الرواتب الأسبوعية التي يحصل عليها نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، مشيرة إلى أن النجم المصري "محمد صلاح" يتصدر القائمة، ويحصل على راتب يعادل حوالي ضعف الراتب الذي يتقاضاه زميله السنغالي "ساديو ماني"، وأكثر قليلًا من الراتب الذي يحصل عليه البرازيلي "روبرتو فيرمينو".

قائمة طويلة للراحلين عن صفوف ريال مدريد
تنتظر إدارة ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية لتجديد دماء الفريق، بعقد العديد من الصفقات الجديدة، وبيع عدد آخر من اللاعبين في صفقات كبرى.
وأبدى بعض اللاعبين رغبتهم في الرحيل عن صفوف النادي، أبرزهم الفرنسي رافاييل فاران، وطبقًا للقيمة السوقية لهؤلاء اللاعبين،  فستصل قيمة أرباح النادي لـ500 مليون يورو، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية.
ومن أبرز النجوم الذين من المتوقع رحيلهم عن النادي الملكي توني كروس وخيمس رودريجيز، إضافة إلى جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو.
وفي حال بيع نادي ريال مدريد هؤلاء النجوم بالقيمة السابق ذكرها سيوفر 485 مليون يورو على الأقل، مما يتيح له سيولة مالية لإتمام الصفقات التي يرغب في ضمها في الصيف.


هازارد مدريدي ويتبقى الإعلان الرسمي
كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفاصيل جديدة بشأن عملية الانتقال المحتملة للنجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير نشرته، الأحد، أن ريال مدريد يستعد لتقديم راتب فلكي لـ "هازارد" سيجعله أعلى اللاعبين أجرًا في العالم.
وأشارت الصحيفة إلى أن راتب هازارد الأسبوعي حال انتقاله إلى ريال مدريد سيصل إلى 350 ألف جنيه استرليني.

بوغبا يضع شروطا للبقاء في مانشستر يونايتد
وضع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، شرطًا من أجل تجديد عقده الحالي مع الشياطين الحمر، من خلال الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 460 ألف إسترليني.
وأشارت تقارير إلى أن اليونايتد يرغب في تجديد عقد بوجبا حتى صيف 2024، لقطع الطريق أمام ريال مدريد الذي يخطط للانقضاض على اللاعب الفرنسي
ويحصل بوجبا على راتب أسبوعي يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني، بينما يأتي المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز على قمة هرم الرواتب في الشياطين الحمر بـ505 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

الحرب بدأت بين رونالدو ومجلة دير شبيغل
انتصرت مجلة دير شبيجل الألمانية في معركتها القضائية ضد محاميي المهاجم الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الذين كانوا قد حصلوا على حكم ابتدائي بقرار بمنع نشر المزيد من المعلومات حول جرائم مالية لنجم يوفنتوس الإيطالي.
وأكدت المجلة فوزها في المعركة القضائية بنشر بيان رسمي، بأنها كانت على حق في كل ما تناولته من معلومات حول أسطورة ريال مدريد.
وانتشرت معلومات على هيئة سلسلة من المقالات في عام 2016 عن كريستيانو رونالدو، عقب تحقيقات شارك فيها 60 صحفيًا أوروبيًا.
واستندت المجلة الألمانية واسعة الانتشار لوثائق سربها موقع (فوتبول ليكس) لتأكيد المعلومات المثبتة ضد اللاعب.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image