آخر الأخبار

بن عرفة يفتح النار على باريس سان جرمان .. ونيمار يطالب فريقه بالجدية .. #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 24:52 2019 ,1 مايو

#سبورت 30-4-2019

بن عرفة يصوب سهامه اتجاه سان جرمان

بعد تتويج فريقه رين بكأس فرنسا على حساب فريقه السابق باريس سان جيرمان، عّبر حاتم بن عرفة عن سعادته ولم يتمالك نفسه بالسخرية من الأمر.

بن عرفة قال في تصريحات صحفية أن هذا اللقب خاص بالنسبة له بعد الفوز على فريقه السابق الذي لم يجد فيه مكانا لاثبات نفسه.

بن عرفة ألمح إلى معاناة زميله السابق في باريس سان جرمان أدريان رابيو، وقال أنه يوماً ما سيعود رابيو هو الآخر مع فريق آخر ويرد الدين لباريس سان جرمان، كما فعل هو مع رين بالفوز بكأس فرنسا .

نيمار يهاجم لاعبي باريس سان جرمان الشباب

من ناحية أخرى .. هاجم نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان، زملائه بعد خسارة الفريق أمام رين، في نهائي كأس فرنسا. 

نيمار أكد في تصريحات إعلامية أن اللاعبين يجب أن يكونوا أكثر رجولة وجدية في غرفة خلع الملابس.

وأشار مهاجم برشلونة السابق إلى اللاعبين الشباب، مؤكدا أن عليهم الإنصات للاعبين الأكثر خبرة، وعليهم أيضا احترام النجوم بصورة أكبر، كما كان يفعل هو في بداية مسيرته.

ثلاثي انجلترا يتنافس على ضم رابيو 

ينتهي تعاقد أدريان رابيو متوسط ميدان سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، حيث اتخذ قرارًا بعدم التجديد وبالبحث عن محطة جديدة، لكنه لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن أندية آرسنال  وليفربول ومانشستر يونايتد أصبحوا أكثر تحفزًا لضم رابيو، بعد صرف ريال مدريد النظر عن ضمه بسبب راتبه العالي، وتفضيل مواطنه بول بوجبا نجم اليونايتد عليه.

وكان برشلونة قريبًا من ضم اللاعب لصفوفه، واتخذ خطوات جادة معه من أجل استقطابه بشكل مجاني في نهاية الموسم، لكنه تراجع عن ذلك بعد ضم دي يونج لاعب أياكس.

جماهير آرسنال تشن حملة ضد أوزيل 

شككت جماهير آرسنال في الأخبار القادمة من النادي بشأن سبب غياب الألماني مسعود أوزيل، عن مباراة ليستر سيتي الأخيرة ، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، ردود فعل جماهير آرسنال على خبر إصابة أوزيل، والذي لم يتمتع بالمصداقية بين المشجعين الذين تهكموا على ما أعلنه النادي.

وادعى مشجع أن الاستبعاد يعود لافتقاد أوزيل للعقلية التي تساعده على التألق في المباريات الكبيرة، بينما أشار مشجع آخر إلى أن النجم الألماني لم يدخل قائمة المباراة، لأنه يلعب "فورتنايت"، لا سيما أن أوزيل معروف بعشقه لألعاب الفيديو.
 

أليغري يدخل في مشادة مع المحلل أداني 

 

خرج ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عن طوره وأظهر غضبه الشديد خلال حديثه مع شبكة "سكاي سبورت"، عقب التعادل مع إنتر ميلان بهدف لمثله، بالجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إنَّ أليجري، شن هجومًا عنيفًا ضد ليلي أداني، محلل شبكة "سكاي إيطاليا"، خلال حديثه عقب المباراة.

واعتبر أليجري أنه تعرض لانتقادات كبيرة مؤكدا أن الجميع يعتبر نفسه مُنظّر على الاَخر، مشيرا إلى أداني الذي يقرأ الكتب ولا يعرف شيئًا عن كرة القدم، لم يقم بدور المدرب أبدًا.

مانشستر سيتي يريد ضم المدافع ماغواير 

أكد تقرير صحفي بريطاني، أنَّ مانشستر سيتي، يخطط لإبرام صفقة ضخمة لدعم خط دفاعه في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إنَّ السيتزن، يسعى للتعاقد مع الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ ماجواير، لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده، كما أن ليستر لا يريد تركه يرحل، وهو ما سيجعل السيتي يدفع 90 مليون إسترليني لإقناع الثعالب بالصفقة.

مانشستر يونايتد يستسلم لرحيل بوغبا

أكد تقرير صحفي بريطاني، أن نادي مانشستر يونايتد استسلم فيما يخص أمر رحيل الفرنسي بول بوجبا، إلى ريال مدريد، في الصيف المقبل.

صحيفة "ميرور" البريطانية، أكدت أن إدارة الشياطين الحمر باتت تتعامل على أن بوجبا سيترك الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن الإدارة لا تتمسك سوى بالحصول على 120 مليون إسترليني من ريال مدريد، كما أن الإدارة منفتحة على التخلي عن خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لصالح يوفنتوس أو إنتر ميلان.
 

المغربي امرابط يخاطر بالمشاركة مع النصر

أقدم المحترف المغربي بفريق النصر السعودي، نورالدين أمرابط، على مغامرة محفوفة بالمخاطر بمشاركته في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام اتحاد جدة، رغم إصابته.

أمرابط أثار التساؤلات، والدهشة عقب نهاية المباراة، إذ اعترف أنه خاطر بمستقبله كلاعب، بالمشاركة أمام اتحاد جدة، إذ تفاقمت إصابته بعد المباراة، وفقًا لتصريحاته.

وتأتي هذه التصريحات من جانب أمرابط، لتثير قلق المدير الفني لمنتخب المغرب، هيرفي رينار، الذي كان على تواصل مستمر مع اللاعب، لمعرفة آخر المستجدات والتطورات بشأن إصابته.


 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image