آخر الأخبار

هازارد يعطي إشارة الرحيل عن تشيلسي.. وحقيقة راتب مبابي الخرافي مع أثرياء باريس - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 22:28 2019 ,7 مايو

# سبورت -5-2019


ميسي سفير إكسبو 2020 ورسالته إلى العالم

أرسل السفير العالمي لإكسبو 2020 دبي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسالة للعالم أجمع، تحمل عنوان "معاً من أجل عالم أفضل".

الفيلم القصير، الذي تبلغ مدته 60 ثانية، يظهر فيه نجم كرة القدم العالمي ونادي برشلونة، وأشخاصا من مناطق مختلفة من العالم يتواصلون بلغة كرة القدم التي يفهمها الجميع، ويمررون كرة إكسبو 2020 فيما بينهم، ويتعاونون معا كي لا تسقط الكرة على الأرض.

وقد صور هذا الفيديو في كل من الإمارات والهند وبريطانيا وإسبانيا وكينيا، وهو يحتفل بالتنوع الثقافي وقدرته على كسر الحواجز.


صلاح يعاني في نهاية الموسم من الإصابة 
مع إعلان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن محمد صلاح لن يستطيع المشاركة ضد برشلونة، تستمر معاناة النجم المصري للعام الثاني على التوالي مع الإصابات في المراحل الأخيرة من المنافسات.
وكان صلاح قد تعرض للإصابة في الرأس مباراة ليفربول الأخيرة أمام فريق نيوكاسل في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
كما كان لقاء الذهاب بين برشلونة وليفربول على ملعب كامب نو قد انتهى بفوز برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة.
في سياق آخر .. أصبح صلاح على بعد مباراة واحدة من تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي .

هازارد يعطي إشارة الرحيل عن صفوف تشيلسي
أعطى البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، إشارة واضحة تدل على رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، علمًا بأنه مرتبط بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.
وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للاعب البلجيكي وهو يقود سيارته، ويرد على أحد معجبي تشيلسي.
ويظهر في المقطع صوت لمشجع لتشيلسي يطالب هازارد بالبقاء في صفوف البلوز، لكن البلجيكي رد بهز رأسه فقط بإشارة الرفض، ومن ثم واصل تحركه بسيارته.

صراع إنجليزي ألماني لضم اللاعب دي بيك
دخل توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، المنافسة على ضم لاعب الوسط الهولندي فان دي بيك، نجم آياكس أمستردام الهولندي الذي يتألق مع فريقه هذا الموسم.
وأكدت أنباء صحفية أن توتنهام سيحاول منافسة الثنائي الألماني بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، على ضم اللاعب الذي تقدر قيمته التسويقية بـ45 مليون يورو.
وأضافت الصحيفة أن توتنهام سيحاول استغلال علاقته الجيدة بآياكس، في حسم الصفقة لصالحه، حيث سبق له وأن ضم أربع لاعبين من النادي الهولندي كان أخرهم المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز.


مانشستر يونايتد يخطط لثورة داخل الفريق
يتجه نادي مانشستر يونايتد إلى التخلص من عدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار خطة إعادة بناء الفريق.
أنباء صحفية أكدت إنّ التشيلي أليكسيس سانشيز أول المغادرين لمسرح الأحلام خلال الصيف المقبل بعد خروجه من حسابات المدرب أوليه سولشاير.
أكبر أزمة تواجه مانشستر يونايتد هي راتب سانشيز المرتفع والذي يصل إلى 26 مليون يورو سنويًا مما يجعل من الصعب إيجاد فريق يقبل ضم اللاعب ودفع الراتب ذاته.
وأشارت إلى أنّ فريق الشياطين الحمر لا يمانع إعارة سانشيز ودفع نصف راتبه بواقع 13 مليون يورو للتخلص من الأعباء الاقتصادية.

قفزة خرافية في راتب مبابي مع أثرياء باريس
كشفت تقارير صحفية عن قيمة الراتب الذي يحصل على كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان والذي يجعل رحيله عن العاصمة الفرنسية أمر غير محتمل.
وذكرت صحيفة "لو دومان" الفرنسية أنّ مبابي يحصل على 20.7 مليون يورو سنويًا في باريس سان جيرمان بنسبة زيادة عن راتبه في موناكو وصلت إلى 1400%.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ هذه الأموال صافية من الضرائب وأنّ النادي الباريسي يتكفل بدفع الضرائب عن اللاعب.

رئيس نابولي يطالب بإلغاء بطولات أوروبا
انتقد أورليو دي لاورنتيس، رئيس نابولي، النظام الحالي للبطولات الأوروبية، وطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بشكلهما الحالي.
وقال دي لاورنتيس : "يجب إلغاء دوري الأبطال والدوري الأوروبي، الأبطال أصبحت للقلة الكبار، بينما الدوري الأوروبي مجرد بطولة للتعويض".
وأضاف رئيس نادي نابولي أنه يريد بطولة بمشاركة 80 فريقاً، بمشاركة الستة الأوائل من البطولات الإيطالية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، والفرنسية، وأربعة من باقي الدوريات يطلق عليها الكأس الأوروبية.

ظاهرة سرقة منازل اللاعبين تغزو أوروبا
محطتنا الأخيرة مع فيديو يرصد لكم أبرز النجوم الذين تعرضت منازلهم للسرقة أثناء المباريات ، فمنهم من فقد مبالغ كبيرة وآخر تعرض أقارب وأصدقاء له للتهديد بالقتل أثناء عملية السطو ..
 

Photo source: AFP

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image