آخر الأخبار

بيل يشكو ظلم زيدان في ريال مدريد .. وفالفيردي متسلحا بدعم غرفة ملابس برشلونة - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 23:1 2019 ,14 مايو

#سبورت 14-5-2019

وكيل أعمال بيل يشن هجوما على زيدان 

أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل إن ما يحدث مع موكله من قبل المدرب زين الدين زيدان يمكن وصفه بالعار.
وكان زين الدين زيدان قد استبعد جاريث بيل من مواجهة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.
بارنيت اعتبر أن جاريث بيل يتعرض لظلم غير مفهوم، لأن من غير الواضح ما الذي يجب أن يفعله لكي يلعب ولكي لا يتعرض للانتقادات من الصحافة والجماهير

سان جرمان يستعد لخطف ثلاثي ريال مدريد
كشف تقرير صحفي فرنسي، عن سعي باريس سان جيرمان، لإبرام 3 صفقات دفعة واحدة، من صفوف ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تراقب الثلاثي جاريث بيل، إيسكو، وتوني كروس، لمحاولة ضمهم في الصيف.
النادي الفرنسي مستعد لدفع 210 ملايين يورو لضم الثلاثي، حيث يُقدر النادي الفرنسي كروس بـ80 مليون، وإيسكو بـ60 مليون يورو، وبيل بـ70 مليون يورو".
وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ إدارة باريس، تنوي التخلي عن الثنائي إدينسون كافاني، وجوليان دراكسلر بناء على رغبة المدير الفني توخيل.

فالفيردي يرفع التحدي مؤكدا عدم استقالته
بعد زلزال الخروج من دوري أبطال أوروبا على يدر ليفربول في نصف النهائي .. أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، أنه لا يفكر في الاستقالة على الرغم من الخروج المؤلم. 
يذكر أن تقارير عدة أشارت إلى اقتراب فالفيردي من الرحيل عن برشلونة، عقب خروج الفريق الكتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إثر خسارته في الدور نصف النهائي أمام مضيفه ليفربول، بنتيجة 0-4، علما بأن البارسا فاز ذهابا على أرضه بثلاثية نظيفة.

غرفة ملابس برشلونة تقف بجانب فالفيردي
فالفيردي الرجل، دخل قلوب مراكز القوى خاصة ليونيل ميسي وبعده جوردي ألبا وبوسكيتس وبيكيه وشتيغن وسواريز والبقية، بات رحيله صعبا للغاية.
 الأخبار القادمة من برشلونة تؤكد أنه تلقى الدعم من الإدارة للبقاء، وجوردي ألبا طلب عقب مباراة ختيافي بقاءه، كما أدلى سيرجيو بوسكيتس بتصريح يفيد بأن التوقيت الحالي ليس المناسب للبحث عن الجاني في فضحية أنفيلد وهكذا تسير الأمور تدريجيا وبعد كأس الملك سيحصل فالفيردي على صك الغفران ويستمر.
قرار رحيل فالفيردي لم يصدر من غرفة الملابس والإدارة لا يمكنها الاصطدام ولكن يمكنها التفاوض مع مراكز القوى حول رأس فالفيردي وإذا فشلت فإن الرجل سيبقى.

عقوبة أوروبية مرتقبة ضد مانشستر سيتي 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر سيتي بطل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، أصبح مهددا بالإستبعاد من مسابقة دوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.
وبات مانشستر سيتي مهددًا بالحرمان من المشاركة في المسابقات الأوروبية، في ظل اتهامه بتجاوز قواعد اللعب المالي النظيف ، حيث يُتهم السيتي بتقديم بتفسيرات غير مقنعة، للجنة التحقيقات التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فيما يخص وضعه المالي.
وتعرض مانشستر سيتي للتحقيق، بناءً على التسريبات المسماة بـ"فوتبول ليكس"، والتي تحدثت عن إخفاء النادي 70 مليون إسترليني من سجلاته المالية.

صديق نيمار يكشف استمراره في باريس 
كشف صديق مقرب من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خيوط مستقبله مع الفريق الباريسي.
و يرتبط نيمار بإمكانية الرحيل عن الفريق الباريسي و الذهاب للعب في الدوري الاسباني في صفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.
و قال صديق مقرب من نيمار في تصريحات نشرتها يومية آس الاسبانية : نيمار يسبح في الذهب داخل باريس سان جيرمان ، إنه في حالة جيدة داخل النادي و سعيد مع زملائه ، و رحيله لريال مدريد لتحقيق حلمه ، لن يتم في الوقت الحالي.

درينكووتر ممنوع من قيادة السيارة 20 شهرا
في بريطانيا .. تلقى داني درينكووتر لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي عقوبة الحرمان من قيادة سيارته لمدة عشرين شهرا بعد اعترافه بالقيادة تحت تأثير الكحوليات.
وسيضطر اللاعب الإنجليزي لقضاء 70 ساعة في العمل المجتمعي نتيجة هذه العقوبة.
وتسبب درينكووتر في تحطيم سيارته الفارهة، عقب اصطدامه بأحد الحواجز في الثامن من أبريل الماضي.
واعترف اللاعب بالقيادة تحت تأثير الكحوليات لدى مثوله أمام المحكمة في جلسة استماع.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image