آخر الأخبار

ما هي تفاصيل عقد غريزمان مع برشلونة ؟ وأسطورة الغولف تايغر ووزد متهم بالتسبب بقتل شاب - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 17:24 2019 ,16 مايو

#سبورت | 16-5-2019

ما هي تفاصيل عقد غريزمان مع برشلونة ؟ وأسطورة الغولف تايغر ووزد متهم بالتسبب بقتل شاب

 

عقوبة تشيلسي قد تحرم هازارد من الانتقال
يخشى البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، أن يتسبب حظر "البلوز" من إتمام الانتقالات لفترتي قيد، في منع انتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
صحيفة "صن" البريطانية نشرت تقريرًا أفادت من خلاله أن تشيلسي قد يتراجع عن موافقته على انتقال هازارد لريال مدريد الصيف المقبل، في حال لم يتم إلغاء عقوبة الفيفا.
ورغم ذلك تشيلسي قد يتمسك باستمرار نجمه البلجيكي إذا لم تلغى العقوبة، إذ أنه مقبل على المشاركة في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي سيُعيد فيه مهاجمه جونزالو هيجواين إلى ناديه يوفنتوس بعد انتهاء إعارته.

لويز يكشف حب إبراموفيتش لتشيلسي
أكد ديفيد لويز، مدافع تشيلسي، إنَّ المالك رومان أبراموفيتش لا يزال يشعر بالحماس، وهو يحاول بكل ما أوتي من قوة الانغماس بشكل يومي في شؤون النادي على الرغم من غيابه لفترة طويلة عن ستامفورد بريدج.
وواجه الملياردير الروسي أبراموفيتش، مشكلات لتجديد تأشيرة دخوله لبريطانيا العام الماضي، وسط توتر بين البلدين، ولم تتم مشاهدته في مباريات تشيلسي هذا الموسم.
وأشارت تقارير لوسائل إعلام بريطانية إلى أن أبراموفيتش بدأ يشعر بالضجر ويتطلع لبيع النادي لكن لويز، قال إن الملياردير الروسي لم يفقد نهمه للنجاح عقب تحدثه معه قبل تجديده لتعاقده مع تشيلسي، الأسبوع الماضي.

غريزمان قريب من برشلونة بشكل كبير
كشف تقرير صحفي فرنسي، عن التفاصيل المالية للصفقة المحتملة بانتقال أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، إلى صفوف برشلونة.
وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن جريزمان يعد أولوية لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، وهناك مستند رسمي تم توقيعه في مارس/آذار الماضي للتحرك نحو إتمام الصفقة.
وأشارت إلى أن إدارة البارسا خصصت أعلى راتب لجريزمان، ولكنه سيحل ثانيًا خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ولفتت إلى أن المهاجم الفرنسي سيتقاضى راتبا سنويا في برشلونة، قيمته 17 مليون يورو.

يونايتد يحدد سعر بوغبا بدون أي نقاش 
رفض مانشستر يونايتد، الحصول على اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد، كجزء من صفقة انتقال الفرنسي بول بوجبا، إلى ريال مدريد.
ووفقًا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد حدد 170 مليون يورو من أجل التنازل عن بوجبا لريال مدريد.
الصحيفة البريطانية أكدت أن المقايضة مرفوضة في صفقة بوجبا، وإذا أراد الريال التعاقد مع اللاعب عليه دفع الرقم المطلوب.
لكن حتى لو نجح ريال مدريد في دفع القيمة المطلوبة في بوجبا، فإنه سيواجه مشكلة أخرى من قبل اللاعب، ألا وهي راتبه الكبير، حيث طلب بوجبا من ريال مدريد أن يكون صاحب الراتب الأعلى في الفريق.

قدوم فيرنر لبايرن يعني رحيل ليفاندوفسكي
أكدت تقارير صحفية في ألمانيا أن روبرت ليفاندوفسكي قد يترك بايرن ميونخ الفترة المقبلة في حال انضمام تيمو فيرنر من صفوف لايبزج.
عدة مصادر أكدت وجود اتفاق بين فيرنر وبايرن شخصياً، بانتظار التوصل لصيغة للاتفاق مع لايبزج الذي يرفض التفريط في نجمه بسهولة.
وذكرت "كيكر" أن لايبزج يريد 60 مليون يورو لبيع مهاجمه الشاب، ولكن بايرن يعرض فقط 25 مليوناً بسبب انتهاء عقده في 2020.
الصحيفة تحدثت أنه في حال وصول فيرنر الصيف القادم، فذلك قد يمهد لرحيل ليفاندوفسكي، خصوصاً وأنه لم يجدد عقده حتى الآن.

تايغر ووزد متهم بالتسبب بقتل شاب
رفع والدا سائق مخمور لقي حتفه العام الماضي في حادث حركة رفعا دعوى قضائية ضد نجم الغولف الأمريكي، تايغر وودز، ولاما اللاعب وصديقته على أنهما سمحا لابنهما بقيادة السيارة عندما كان مخمورا عند مغادرته لمطعم يملكاه في فلوريدا مما تسبب في مصرعه.
تقول فحوى الدعوى القضائية أن نيكولاس إمسبيرغر تناول مقادير كبيرة من الكحول في العاشر من شهر ديسمبر قبل قيادة السيارة عندما ترك مقر عمله في مطعم جوبيتر الذي يملكه تايغر وودز ومديرة أعماله وصديقته،  إيريكا هيرمان.

ويل سميث يزور نيمار في باريس 
زار النجم الأمريكي ويل سميث الأسبوع الماضي نجم باريس سان جيرمان  البرازيلي نيمار جونيور في العاصمة الفرنسية باريس.
النجمان يعرفان بعضهما منذ سنوات لكن لم يسبق لهما أن التقيا الى أن فاجأ سميث نجم باريس سان جرمان الذي بدت عليه علامات الدهشة و السرور لدى رؤِية النجم الذي اشتهر في دور الراحل الأسطورة محمد علي.
وأكد نيمار أنه حضّر مع فريقه لموسم البطولة الفرنسية وجميع المسابقات ولكن مع الأسف لم يبلغوا كل الأهداف ، وهو حاليا يفكر في العودة من جديد للمنافسة على كأس أمريكا الجنوبية.


 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image