آخر الأخبار

عن تلفزيون الآن

الآن قناة تلفزيونية فضائية تبث للوطن العربي من مقرها في دبي.
كشركة منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعكس اختيار قناة الآن مقرها في دبي تطلعُها لتكون قناة "دبي للإعلام العربي" تلبي احتياجات جمهورها والمعلنين من خلال الديناميكية والشمولية، والأهم من ذلك، الابتكار.

تدعم قناة الآن التي تبث باللغة العربية من قِبل أربع ركائز أساسية والتي تحدد سمات العلامة التجارية الرئيسية، وتوجه رؤيتها المؤسساتية:

• الأصالة
• التفاعل
• تمكين المرأة
• البث المسؤول

الأصالة
قناة الآن تنتج برامج مبتكرة من إعداد عرب للعرب. يبتكر فريق القناة من الشباب، وذوي المهارات العالية والموهوبين محتوى أصلي، ونابع من الظروف المحلية، ومتعاطف وذا صلة والذي يجذب، ويحفز ويلهم باستمرار الجمهور العربي.
تتفاعل أصالة قناة الآن بشدة مع مشاهديها لأنها تتوقع وتلبي احتياجاتهم المتطورة وبالتالي تضمن ولائهم على الرغم من التجزؤ المستمر لوسائل الإعلام.
وكذلك تم إثبات أصالة قناة الآن من خلال التزامها لأعضاء فريقها من الإناث الذين يتم تشجيعهم بنشاط لقيادة المنتجات وتطوير المحتوى.

التفاعل
إن احساس قناة الآن بنبض جمهورها يومياً أمر ضروري لنهجها للإعلام. من خلال مجموعة متنوعة من المنصات من المكالمات الهاتفية إلى الفيسبوك إلى الواتس أب، تستمع قناة الآن إلى جمهورها دقيقة بدقيقة تتحدث معهم في الوقت الحقيقي، وتنصت إلى أفكارهم، وتعليقاتهم واقتراحاتهم. تعتبر هذه المعلومات والتفاعل أمر ضروري لتحديد وتشكيل المحتوى، وتطوير أشكال المنتجات.

تمكين المرأة
ينبع التزام قناة الآن لـ تمكين المرأة من إيمان لا يتزعزع بأن تقدم الوطن العربي يتوقف إلى حد كبير على النمو الاقتصادي المستدام وهذا، بدوره، يرتبط ارتباطاً وثيقاً بحشد من الطاقة غير المستغلة وإمكانات المرأة العربية. تعتقد القناة أيضاً أن خدمة تمكين المرأة لا تفيد المرأة وحدها. لدى الرجال مسؤولية متساوية في تحقيق رؤية لعالم أفضل من خلال دعم الدور الاجتماعي والاقتصادي للمرأة.
التمييز بين تمكين المرأة واستهداف المرأة عامل حاسم في تحديد جمهور قناة الآن. الجمهور المستهدف هو الأسرة العربية، مع تركيز قوي على السوق السعودي يليه الأعضاء الآخرين في مجلس دول التعاون الخليجي. تُبلغ قناة الآن وتسلي من خلال منظور المرأة العربية في حين تستهدف في نفس الوقت الأسرة، وعلى هذا النحو، المحتوى، ووضع العلامة التجارية يجذب جمهوراً أكثر من المؤيدين للمرأة والأصغر عمراً.

البث المسؤول 
في الوقت الذي تمتلئ موجات الأثير وعالم الانترنت بالجيد والرديء والقبيح، تبرز قناة الآن باعتبارها قناة تليفزيونية مسؤولة، تحافظ على لهجة هادئة وإيجابية وبناءة حتى في القضايا التي تعتبر مثيرة للجدل للغاية. تعتقد القناة أن مهمة المؤسسة الإعلامية المسؤولة الإبلاغ والإعلام بدقة ولكن بطريقة مسلية وجذابة.

أسلوب الآن الخاص: الواقع - بمعنى حقيقي جداً
تقدم قناة الآن مزيج استراتيجي من الشؤون الجارية والترفيه تبلور في اقتراح العلامة التجارية الفريدة: تليفزيون حقيقي: أخبار حقيقية، ترفيه حقيقي لأناس حقيقيين.

برامج الآن للشؤون الجارية تخدم أغراض كثيرة:
• تربط الجمهور مع التطورات الإقليمية والعالمية.
• الشؤون الجارية هامة بالمثل بشكل كبير حيث التزام قناة الآن لتمكين المرأة أكثر وضوحاً. العديد من الصحفيين والمقدمين والمحررين هم من الإناث، وهو عامل يضيف بعداً مختلفاً لإنتاجها للأخبار على مدار 24 ساعة.
• المراسلة الجوالة جنان موسى، تركض من وضع عالمي إلى آخر، وهذا مثال أكثر إلهاماً  لتمكين المرأة إلى الشابات العربيات من قصص النجاح التقليدية. من تأثير جنان أن بعض من كبار المهنيين في وسائل الإعلام العالمية يتابعونها بحثاً عن قصص فريدة من نوعها عندما تذهب في جولة عمل. وهي تمثل نموذج قوي يحتذى به.

يجب على وسائل الإعلام المرئية أيضا الترفيه وهذه الفرضية تدعم الجانب الآخر من المحتوى الأصلي لبرامج قناة الآن. يعتبر البرنامج الرائد "بلا حدود" هو خير مثال على كيفية الجمع بين نوعين اثنين، الترفيه والشؤون الجارية. هذا الشكل الواقعي يحاكي قيم الإنتاج المتطورة من محتويات الواقع العالمي في حين يؤرخ للصعود والهبوط في الحياة اليومية للمشاهير العرب مثل سيرين عبد النور. ما يجعل تجربة قناة الآن فريدة من نوعها ومبتكرة هو أن مضيف المشاهير يستخدم العرض في استقطاب الجمهور للمشاركة في موضوع ساخن، وقضايا اجتماعية. خلال الموسمين الأولين للبرنامج، على سبيل المثال، تناول العرض حالات ملهمة لتمكين المرأة وغيرها من الموضوعات شديدة الجرأة مثل الاعتداء الجنسي وإدمان المخدرات والتطرف الراديكالي وهي من القضايا التي لها تأثير مباشر على ملايين النساء في جميع أنحاء العالم العربي.

مع المحتوى التقدمي وأسلوب التقديم تعرف قناة الآن الفائدة الرئيسية لعلامتها التجارية بأنها "تلفزيون حقيقي: أخبار حقيقية وترفيه حقيقي لأناس حقيقيين". تم استكمال موقع القناة وتقديمه إلى الحياة من خلال دعوتها إلى المشاركة، " ابدأ الحوار". جميع الخطوط مفتوحة ويعرف مشاهدي قناة الآن أن لديهم القوة الحقيقية للتأثير على الإنتاج على مدار الساعة، في كل يوم من أيام السنة.

المحتوى في كل مكان
قناة الآن متاحة مجاناً على الهواء مباشرة عبر القمرين الصناعيين الإقليميين الرئيسيين عربسات ونايل سات. تتولى أنظمة كابل كثيرة، IPTV ومنصات متنقلة بما في ذلك إي-فيجن ودو في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتصالات السعودية في المملكة العربية السعودية، وDarty وSFR في فرنسا توزيع قناة الآن للمشتركين. كما تتوفر قناة الآن على OSN. تشمل الخصائص الرقمية الموقع www.alaan.tv الذي يمكن من خلاله مشاهدة البث المباشر وكذلك عبر الموقع livestation.com. يتوفر التطبيق المتحرك لقناة الآن لمنصات iOS والأندرويد التي تقدم أبرز المحتويات التليفزيونية مع سهولة الوصول إلى البث المباشر.

قناة الآن حقائق سريعة
منذ إنشائها في عام 2006 شهدت قناة الآن معدلات نمو هائلة باعتبارها قناة تلفزيونية وكعلامة تجارية متعددة الوسائط كما هو موضح من خلال أحدث الأرقام لديها حتى نهاية مارس 2015.

2,3 مليون    المشاهدون في الوطن العربي يومياً (ابسوس) 
1,3 مليون    المشاهدون في الأسواق الرئيسية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة (ابسوس) 
10,9 مليون    الزيارات الشهرية لموقع www.alaan.tv

815,000    متابعي أخبار الآن على تويتر
4,7 مليون    معجبي قناة الآن على الفيسبوك
6,6 مليون    معجبي أخبار الآن على الفيسبوك
13,6 مليون    الرسائل على صفحة أخبار الآن على الفيسبوك شهرياً 
3,3 مليون    مشاركات المستخدمين على صفحة أخبار الآن على الفيسبوك شهرياً
13,7 مليون    مشاهدات الفيديو على قنوات الآن على موقع يو تيوب
395,5 مليون    مشاهدات الفيديو المتراكمة على قنوات الآن على موقع يوتيوب

لتحميل شعار تلفزيون الآن "ملون"

لتحميل شعار أخبار الآن "ملون"

الاتصال بقناة الآن ووصلات أخرى
ص.ب 500765، مدينة دبي للإعلام، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة    العنوان
info@alaan.tv    البريد الإلكتروني
88 78 427 4 971+    الهاتف
alaan.tv    الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت
twitter.com/alaantv    تويتر قناةالآن
twitter.com/akhbar    تويتر أخبار قناة الآن
facebook.com/alaantv    فيسبوك قناة الآن
facebook.com/akhbaralaan    فيسبوك أخبار قناة الآن
alaan.tv/static/live-tv    البث المباشر على موقع شبكة الانترنت
livestation.com/al_aan/live    Livestation
itunes.apple.com/app/al-aan-tv/id447960360    وصلة iTunes App store link  
play.google.com/store/apps/details?id=com.mobileroadie.app_1588    وصلة  Android store link 
12111 ميغا هرتز أفقي    ستالايت عربسات بدر 4 عند 26.0  درجة شرقاً
11938 ميغا هرتز رأسي    ستالايت نايل سات 102 عند 7.0 درجة غرباً
155    قناةإي – فيجن
679    قناة دو

Create your own user feedback survey
اعلان
Alaan loader image