الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (سي ان ان)

نشرت النجمة  ليدي غاغا صوراً جديدة لها، عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي وسط الصحراء في الإمارات العربية المتحدة بعد أن أحيت حفلا الأربعاء. وظهرت النجمة المثيرة للجدل وهي ترتدي عباءة عربية زرقاء اللون. كما نشرت صورا لغرفتها في الفندق الذي أقامت فيه..

The vast and beautiful unknown. We have no idea how small we are in this massive and beautiful universe.

وأقيم حفل ليدي جاجا في مضمار ميدان لسباقات الخيل، وهو أكبر مضمار لسباقات الخيول بالعالم، وبيعت تذاكره بأسعار بدأت من 150 دولار، إلى 550 دولار. وحرصت جاجا خلال حفلها على تحية جمهورها، وقالت "سعيدة لأني التقي جمهوري في الشرق الأوسط"، وتحدثت خلال الحفل ببعض الكلمات العربية مثل "أحبكم" و"شكرا" واعتذرت لأنها حاولت حفظ كلمات عربية أخرى مثل "وحوشي الصغار" لتحيي بها جمهورها "لكني فشلت .. أنا آسفة".

Goodbye to you, in all your natural beauty. I love you Dubai Monsters, I will be back. This is a promise.?

وكعادتها ظهرت غاغا بملابس غريبة، وأحاطتها فرقتها بأزياء غير تقليدية، وعلى مدار ساعة ونصف الساعة أثارت حالة من البهجة بنشاطها وحركتها الدائمة التي أشعلت المسرح، وكان لافتا أنها لم تأت بأي حركات غريبة على المسرح احتراما للثقافة العربية، كما وعدت فور وصولها لمطار دبي.

Shukran Dubai I will miss you. ?

وقدمت غاغا العديد من الأغاني التي تفاعل معها جمهورها، ومن أبرزها "باد رومانس" و"بوكر فيس"، وألقت بشعرها المستعار على جمهورها الذي تخاطفه العشرات منهم في محاولة لامتلاكه.

Thank you for the journey of a lifetime Dubai. Photo By Alex Dolan

وللتغلب على حرارة الجو المرتفعة في هذا الوقت بدبي، وفرت الشركة المنظمة للحفل نظام تبريد مبتكر ووزعت 100 وحدة تكييف هواء بين الجمهور ما وفر أجواء باردة في المسرح المكشوف.
وهذا الحفل هو الأول لغاغا في الشرق الأوسط، ويأتي ضمن رحلتها في العالم للترويج لألبومها الجديد( أرت بوب)، والتي تجوب خلالها 68 مدينةً ومهرجاناً في أمريكا الشمالية وأسيا وأستراليا تليها أوروبا وتختتم في باريس في شهر تشرين ثان/ نوفمبر المقبل.

شاهد ماذا فعلت سيرين في دبي