أخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة- 

وصلن الى الشهرة والنجومية، وتربعن على عرش الجمال، يحاولن جاهدات التركيز على مشاريعهن الفنية دون الارتباط بعلاقات عاطفية، ففضلن العزوبة والأضواء والشهرة والمال مقابل الزواج. 
 

كاترينا كايف 

ما الذي تفضله حسناوات ’’بوليوود‘‘ أكثر من الزواج؟

النجمة الجميلة من مواليد سنة 1984، من أم بريطانية وأب هندي كان يعيش في بريطانيا، وهي تحمل الجنسية البريطانية كذلك، بدأت حياتها كعارضة أزياء ثم عُرض عليها التمثيل في الأفلام، ورغم إن تمثيلها بشهادة الكثير من النقاد ليس بهذه الجودة إلا أنها من النجمات الشهيرات جداً في بوليوود، وتقول الشائعات إنها كانت السبب في انفصالهما، وإنها و"رانبير" عادا سوياً منذ ذلك الحين، وهناك شائعات أخرى حول خطبتهما وزواجهما قريباً.

بريانكا شوبرا

ما الذي تفضله حسناوات ’’بوليوود‘‘ أكثر من الزواج؟
 

هي الممثلة والمغنية الجميلة "بريانكا تشوبرا" من مواليد عام 1982، رغم إن "بريانكا" وُلدت في الهند وعاشت جزءاً من طفولتها هناك، إلا أنها تربت فعلياً بين عدة مواقع حول العالم وقضت جزءاً كبيراً من مراهقتها وشبابها في أميركا نظراً لعمل والدها كطبيب في الجيش الهندي. فازت "بريانكا" بلقب ملكة جمال الهند والعالم عام 2000، وبدأت مسيرتها الفنية في بوليوود منذ عام 2002 أيضاً، كعارضة أزياء وكممثلة، كانت تربطها علاقة بالممثل "شاهد كابور" في الفترة ما بين 2009- 2012، ولكنهما انفصلا، وليس هناك أي أخبار عن ارتباطها بأي شخص آخر حالياً.

ديبيكا بادوكون

ما الذي تفضله حسناوات ’’بوليوود‘‘ أكثر من الزواج؟

ممثلة وعارضة أزياء من مواليد عام 1986، بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء وموديل إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل، ارتبطت "ديبيكا" لفترة بالممثل "رانبير كابور" ثم انفصلا، وهناك شائعات حالياً عن ارتباطها بالممثل "رانفير سينغ" وأخرى عن عودتها لـ"كابور". "ديبيكا" من الممثلات الصاعدات بسرعة الصاروخ الآن في بوليوود، وهي واحدة من أكثر الممثلات شعبية، حيث استطاعت خلال فترة قصيرة أن تحقق نجاحات كبيرة سواء في أفلام تحقق أعلى الإيرادات في "البوكس أوفيس"، أو كنجاحات نقدية على أدائها كممثلة متميزة.

ديا ميرزا هندريش

ما الذي تفضله حسناوات ’’بوليوود‘‘ أكثر من الزواج؟

هي "ديا ميرزا هندريش" ولدت عام 1981، في "حيضر آياد" بالهند، وهي عارضة أزياء وممثلة متألقة، ولدت لأب ألماني يعمل كمهندس لديكور وأم بنغالية، وعندما توفي والدها تزوجت والدتها من "أحمد ميرزا" الهندي المسلم والذي أعطاها اسمه، ورغم إن أسرتها مسلمة، ولكن "ديا" تعتنق الهندوسية. وتعيش "ديا" في "بومباي" حالياً حيث تؤجل مشاريع الزواج من أجل الوصول إلى النجومية التي تحلم بها ولم تصل لها بعد ولكن الشائعات تقول إنها قد خطبت في أميركا، ولم تؤكد أو تنفي النجمة الصاعدة. 

آرتي شهابريا

ما الذي تفضله حسناوات ’’بوليوود‘‘ أكثر من الزواج؟

​النجمة الجميلة "آرتي شهابريا" ولدت عام 1982وهي ممثلة وعارضة أزياء، ولدت في "بومباي" لأب طبيب أسنان وأم مصممة ستائر، وأصل عائلتها يرجع إلى السند. اشتهرت "آرتي" كنجمة إغراء في بوليوود، وقد بدأت حياتها كموديل لمدة 3 أعوام لتبدأ العمل في بوليوود بفيلم Tumse Achcha Kaun Hai، لتتألق بعد ذلك في عدد من الأعمال منها Daddy Cool، وAham Premasmi، وهي لم تتزوج حتى الآن آملة أن تواصل حياتها العملية وأن ترسخ أقدامها في بوليوود أولاً.