أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( سيدتي) 

صرّحت النجمة العالميّة Angelina Jolie أنّها تنوي اعتزال التمثيل نهاية هذا العام، وقالت Angelina إنّها لم تشعر يوماً بالسعادة في الوقوف أمام عدسة الكاميرا، ولكن لم تكن تعلم أنّها ستنجح في الإخراج، الذي تفضّل أن تتفرّغ له وتترك التمثيل، لأنّها تشعر بمتعة كبيرة فيه.

وأضافت النجمة أنّه حتى في الأدوار التي تحمل معنى انسانيّاً، هي تفضّل أن تخبرها كقصّة، على أن تتواجد وراء الكاميرا لتمثلها، وهذه ليست المرّة الأولى التي تتحدّث مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيها عن الاعتزال، فقد ذكرت ذلك في العديد من المقابلات، إلا أنّها اليوم تتحدّث جديّاً عن ذلك، بعد نجاح الفيلم الثاني الذي أخرجته "Unbroken".

وAngelina متواجدة الآن في استراليا مع زوجها الممثل Brad Pitt للتسويق لفيلمها الجديد "Unbroken"، يذكر أنّ أوّل فيلم من إخراج Angelina Jolie كان عام 2011، وحمل اسم "In the Land of Blood and Honey"، وقد حصد نجاحاً كبيراً.

أنجلينا جولي تنوي اعتزال التمثيل.. ترى ما السبب؟

أنجلينا كانت قد شاركت مع والدها في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم Looking’ to Get Outالأستعداد للخروج. وبدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم سايبورغ 2 عام 1993، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة. وحصلت أيضاً على الدور الرئيسي في فيلم الهاكرز Hackers، في عام 1995.

وشاركت في فيلم وثائقي يتحدث عن جورج والاس، وحصلت على الدور الرئيسي في فيلم غيا جارنجي في عام 1998. وحصلت على جائزة الأوسكار كأفضل فنانة مساعدة على أدائها في فيلم فتاة توقف، وحققت أنجلينا شهرة كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم لارا كروفت: تومب رايدر في عام 2002.وأصبحت بعد ذلك من الفنانين الأكثر شهرة، والأكثر فوزاً بالجوائز في هوليوود، وحقق فيلمها السيد والسيدة سميث أكبر نجاح تجاري في التاريخ إلى الأن.