أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

في برنامج " الحكم" استضافت الاعلامية وفاء الكيلاني " الراقصة دينا " في حلقة تحدثت فيها عن مهنة الرقص الشرقي والاتهامات التي توجه لها وعلامات الاستفهام التي تدور حولها، وعن موقعها على الساحة والمنافسة التي تتعرض لها، وردت على الفنانين سعد الصغير وأثار الحكيم والانتقادات التي وجهت الى برنامجها “الراقصة”، كما تطرق الحوار الى حياتها الشخصية وابنها وزيجاتها.

دينا كشفت أنّ لا مشكلة شخصيّة بينها وبين آثار، لكنها كانت تعاملها معاملة قاسية جدًّا خلال تصوير مسلسلها الأول دون ان تفهم السبب، مشيرة إلى أنّها جرحتها في الكلام أمام كلّ النّاس مرّةً، فردّ عليها المخرج مجدي أحمد علي وأخذ حقّها منها بالكامل فلم يبقَ عندها حجّة للردّ خاصّةً أنّها في تلك الفترة كانت مهزومة جدًّا.

وسخرت من كلام سعد الصغير الذي أعلن انه رفض تقبيلها في فيلم “شارع الهرم” وشعر بالخجل من تأدية مشاهد الإغراء معها، قائلة””مافيش حد بيعمل شيء غصب عنه.. وأدواري مع سعد قللت مني مارفعتنيش”.

ابن الراقصة دينا .. 
على المستوى الشخصي أشارت دينا أن إبنها علي يدرس في أمريكا وهي تحاول أن تتواجد معه من فترة لأخرى وقالت”هو متفهم أن الرقص فن ولا يهمه أن والدته راقصة”، كما أوضحت ان الرقص هو السبب في فشل زيجاتها

زواج الراقصة دينا .. ومحاولتي انتحار ..

كما اعترفت دينا انها متزوجة حالياً، وأنها تفضل إبقاء زوجها وزواجها بعيداً عن الإعلام، وعن محاولة انتحارها مرتين في عمر الـ 15 وعمر الـ 18 اعتبرت أنها كانت صغيرة وشخصيتها لم تكن قد تكونت بعد، وفي البداية لم تتذكر دينا المرة الثانية التي حاولت فيها الانتحار، قائلة: "هي مرة واحدة في سن الـ 15"، ثم تداركت: "صحيح، مرة أخرى وأنا في الـ 18 عندما كنت أعمل"، معترفة أن سيرها وراء قلبها كان السبب وراء محاولتها الانتحار في المرتين مبررة ذلك بقولها: "كنت في سن المراهقة في المرتين، في هذا السن الأفكار تلمع في ذهن الشخص ومن الممكن أن أفعل أشياء أكثر جنوناً. لا أحب أن أتذكر ما حدث لأنني أشعر أنني ارتكبت فعل ضد إرادة الله. واستغفرت كثيرا على ذلك".

دينا تعلم وفاء الرقص
من جهة أخرى، أبدت دينا امتعاضها عندما أخبرتها وفاء الكيلاني أنها تعشق الرقص لكنها لا تجيده، وبدت على معالمها الدهشة وهي ترد: "عيب أن تقولي ذلك وأنا جالسة بجوارك".

وقررت تعليم وفاء الرقص في الاستوديو ونالت محاولتها هذه الكثير من التصفيق.