أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

قامت كل من الفنانتين شذى حسون وأحلام بتراشق الكلام الجارح بعد أن ذكرت حسون في إحدى لقاءاتها الصحافية أنّها لن تشارك في برنامج الهواة "اراب ايدول" إلّا إذا تبدّل أحد أعضاء لجنة التحكيم وقصدت بكلامها الفنانة الاماراتية.
 
ودفع هذا التصريح الفنانة احلام فشنت هجوما حادا على شذى حسون قائلة:" سمعت فنانه حاليا قاعده بس تاكل إن هي مستعده تشارك في أرب أيدول بشرط وهو أزاحة أحد أعضاء لجنه أرب أيدول وبالنيابة عن الكل أسألها من دعاك…يا أم ويله يا أم العروسة أرب أيدول لايستضيف إلا النجوم أما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز". 

بعد رأي شذى حسون.. هل سترجع المياه الى مجاريها في علاقتها مع أحلام؟

 ولكن على ما يبدو أنّه في النهاية وجدت حسون أنّه من الأفضل إعادة المياه إلى مجاريها مع أحلام حتّى وإن كان ذلك بطريقة غير مباشرة؛ إذ أوضحت الفنانة العراقية أنّ علاقتها بأحلام شبيهة بعلاقة القط والفأر وأنّها تشهد أحياناً بعض المشاكل ولكن سرعان ما يعودان إلى صداقتهما، وعبّرت حسون عن رأيها بالفنانة الاماراتية قائلة: "أنا وأحلام قط وفأر.. أحب أحلام، قلبها طيب لكن تزعجني مزاجيتها أحياناً"، هل ستعيد هذه الكلمات الصداقة بين الفنانتين؟ فلننتظر الأيام القليلة القادمة لنحصل على الإجابة.

وكانت قد اشتعلت الحرب بعد أن وصل لأحلام أن شذى أجابت على سؤال في إحدى المقابلات حول ما إذا كانت تقبل بالحلول عضو لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول" بالقول إنه في هذه الحالة يجب أن يخرج أحد من اللجنة، في إشارة منها إلى أن اللجنة لا تتسع سوى لأربعة حكام.