أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

التقطت عدسات الكاميرا دوقة كمبريدج الحسناء، كيت ميدلتون، وهي تبكي بعد لقاء امرأة من نورتش فقدت رضيعتها التي لم تكمل ثلاثة أشهر.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن دموع الأميرة انهمرت بعدما قابلت المرأة في لحظة عاطفية مؤثرة، بعدما تحركت من منزل المرأة التي فقدت ابنتها الرضيعة ذات الـ 89 يوماً.

الأميرة زارت منزل طبيبة العلاج الطبيعي، ليغ سميث (33 سنة) بعدما أرسلت إليها من قبل خطاب مؤثر تعزيها فيها لوفاة ابنتها باتريشيا، ولم تتمالك نفسها إثر رؤية المرأة المنهارة واغرورقت عيناها بالدموع من حالة الأم المكلومة.

وتقول ليغ: "لقد اندهشت للغاية من استلام خطاب شخصي كهذا بتعليق وتوقيع من الأميرة. لقد كانت لفتة طيبة ساعدتني كثيراً في ذلك الوقت العصيب. وقد لمست مدى اهتمام الأميرة بألمي".

وأضافت المرأة تقول: "عندما قابلتها اليوم تذكرت خطابها، وقلت لها إنه لشرف كبير لي أن أقابلك. لقد عادت الحياة لي بمقابلة فخامتك".

جاءت زيارة الأميرة ضمن أنشطة جمعيتها الخيرية لدعم ومؤازرة الأشخاص الذين يعانون من ضائقة، وهي جمعية أقامتها بالتعاون مع زوجها الأمير ويليام.

نبذة عن حياة ميدلتون:

ولدت كاثرين إليزابيث ميدلتون بمستشفى رويال بيركشاير في ريدنج في 9 يناير عام 1982، وعمدت في برادفيلد سانت أندرو، بيركشاير، في 20 يونيو 1982، وهي الابنة البكر لرجل الأعمال مايكل ميدلتون وزوجته كارول إليزابيث جولدسميث، و تنتمي لأسرة تعتبر من الأسر النبيلة .

انتقل والداها إلى العاصمة الأردنية عمّان وذلك لعمل والدها كمدير لمكتب الخطوط الجوية البريطانية.