أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( أكشنها)

"ليدي غاغا" حولت نفسها لقطعة فنية لحدث "نيويورك" الفني، ففي حين خلعت ملابسها أمام الجمهور مؤخرا، فقد سمحت المغنية ذات الـ28 سنة لنفسها أن تضع مكياجا براقا جدا للعيون ومبالغ فيه بشدة لتكون أقرب للوحة فنية مغالى في ألوانها.

بالصور: شاهد أخر إطلالات ليدي "غاغا" المرعبة!

وحتى شعرها جمعته في كعكة وأوقفته من الأمام مع وجود بعض المشابك الطويلة التي خرجت من الرأس في شكل غريب، وعندما ذهبت لتحيي الجميع أثناء غناء "بوكر" ترك الجميع الغناء فقط لينظروا إليها، ولقد وضعت "ليدي غاغا" ملابس على طراز "كليوباترا" مع كحل ثقيل للغاية، وحتى الحواجب كانت على هذا الطراز من الكثافة، بالإضافة لتزيين الثوب بقطع من البلورات والأزرار الذهبية، والثوب بالطبع كان عاري تقريبا ولكن مليء بالجواهر، ليحتار الناس إلى أين ينظروا.

ولقد كان الثوب طويلا للغاية لدرجة اضطرتها إلى رفعه قليلا أثناء سيرها تجنبا للتعثر، وعلى الرغم من البرد القارص في "نيويورك" في هذا الوقت إلا أن "ليدي غاغا" لم يمكنها أن ترتدي شيئا مغلقا أو لا يتناسب مع شخصيتها، وكان التنازل الوحيد هو حملها لسترة خفيفة أيضا مزخرفة بالكريستال على الأكمام، وإلى جانب اللباس المبهر، ارتدت المغنية زوجين من الأقراط الكبيرة جدا والمرصعة بالكريستال الثقيل المربع.

 وقد وصفت "ليدي غاغا" الحدث بأنه ليلة من الفن والحب والإلهام والجنون، من ذلك النوع الذي يلتصق بذاكرة الناس جيل وراء جيل، وأيضا نشرت صورة لها مع المصور الشهير "سيندي شيرمان"، وقد علقت المغنية التي فازت بجائزة "غرامي" مرة واحدة على صورتها قائلة: أنا وبطل العديد من الفنانات يضمني بذراعه.. السيدات والسادة إن هذا هو "سيندي شيرمان".
 

بالصور: شاهد أخر إطلالات ليدي "غاغا" المرعبة!