أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (ايلاف) 

أجمع الخبراء في صناعة الموسيقى والنقد أن المتسابقة المصرية ياسمينا التي ظهرت في برنامج "آراب غوت تالنتArabs Got Talent" بحاجة لتدريب وتأهيل جيّد لصوتها، فيما تباينت الأراء حول موهبتها التي وصفها البعض بالمعجزة.

 صوت ياسمينا..حالة جدل في مصر
أثارت المتسابقة المصرية ياسمينا حالةً من الجدل خلال إطلالتها في ثاني حلقات برنامج إكتشاف المواهب "آراب غوت تالنت Arabs Got Talent"، لدرجة أن الفنانة أحلام انتقدت لجنة تحكيم البرنامج عبر تدوينات من خلال حسابها الشخصي على "تويتر" وهي المرة الأولى التي ينشب فيها خلاف بالرأي بين الفنانين حول أحد المواهب الشابة التي تظهر للمرة الأولى.

أحلام تنتقد خيار نجوى كرم بـ"تغريدة":
في ذات السياق، غرّدت "أحلام" عبر حسابها الشخصي على "تويتر" بتعليقٍ يقول: "مع احترامي للجنة، لقد أخطؤوا الاختيار، من وجهة نظري، صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن، أحسنت علي جابر بس يا ليتك ضليت على رأيك"، وأضافت: "الصوت هو الإحساس. صوتها ضخم جداً، لأنها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة، يا ليتي معاهم أمس مع احترامي لكل الكبار في اللجنة".

ياسمينا.. أصغر سولو في فرقة عربية
ياسمينا ذات الملامح الطفولية، تبلغ من العمر 16 سنة، الا أنها تغني وتطرب مثل عمالقة الفن، وبهذا الصوت الطروب صعدت مباشرة الى النصف الثاني من مسابقة arabs got talents، فقد أظهرت للجنة تحكيم مدى حبها للفن العربي الأصيل، كما أنها تعد أصغر "سولو" في فرقة المايسترو سليم سحاب، فرقة الموسيقى العربية..