أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (أكشنها) 

لأول مرة منذ 20 عاما تواجدت المغنية الأميركية "مادونا" في حفل جوائز Brit لتقديم مجموعة من أغانيها المميزة التي أشعلت حماس الحضور، قبل أن تتعثر المطربة فجأة وتسقط على المسرح في موقف محرج ومؤلم في نفس الوقت.

أشار تقرير موقع "ميرور" إلى أن المغنية البالغة من العمر 56 عاما تمكنت من الوقوف بعد السقوط مباشرة مؤكدة للجميع أنها بخير ولم تصب بأي أذى. فيما شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تفاعلا ملحوظا خلال فاعليات حفل توزيع الجوائز وذلك بسبب أغنية Living for Love التي طرحتها "مادونا" مؤخرا وحققت شهرة مضاعفة في الساعات الماضية بسبب تقديمها على المسرح بطريقة مميزة من خلال الاستعانة برأس عملاقة خرجت من خلالها "مادونا" لمفاجأة الجماهير.

وكانت "مادونا" قد تعثرت أثناء هبوط الدرج وسقطت بقوة على الأرض بسبب العباءة السوداء التي ارتدتها على المسرح وأعاقت حركتها، أما "مادونا" نفسها فأكدت على "تويتر" أن الحذاء كان له دور أساسي في سقوطها موجهة الشكر لجمهورها الذي أستمر في الاستفسار عن حالتها الصحية بعد الحادث.

"مادونا" توقفت لبعض الوقت بعد سقوطها مباشرة لالتقاط أنفاسها قبل أن تستعيد نشاطها مجددا وتبدأ في الغناء، أما رواد "تويتر" فتعاطف بعضهم مع الفنانة بينما سخر آخرون من طريقة سقوطها على المسرح.