أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أكشنها) 
 

من خلال صورها التي تنشرها يوميًا على موقع "إنستغرام" تبدو الإيرانية "ليلي غاليشي" البالغة من العمر 31 عامًا قريبة الشبه بنظيرتها الأمريكية "كيم كارداشيان" حيث تتمتع بملامح ولون شعر مشابه لها كما تظهر في طلات مماثلة لتلك الخاصة بـ"كارداشيان". لكن الشبه لا يتوقف عند هذا الحد، فهناك العديد من نقاط التشابه الأخرى التي تجمع بين الاثنتين.

بالصور: هذه النسخة الايرانية لكيم كارداشيان

فمثلما بدأت "كارداشيان" اختراقها لعالم الشهرة من خلال عملها كعارضة أزياء ثم امتلاكها بعد ذلك لخط أزياء خاص بها، عملت "غاليشي" أيضًا في عالم الأزياء بعد انتهائها من كلية الحقوق بـ"مدرسة ليولا" بلوس آنجلوس، حيث أسست خط أزياء للملابس الداخلية مستوحى من أزياء السباحة وقد أطلقت عليه اسم Swimgerie والذي أدمجته فيما بعد مع خط آخر متخصص في ملابس السباحة ليصبح اسمه الجديد Have Faith Swimgerie. كما أسست خط موضة خاص بالرموش الاصطناعية وأطلقت عليه اسم Lilly Lashes، واتخذت من مدينة "هيوستن" بولاية تكساس مقرًا له.

بالصور: هذه النسخة الايرانية لكيم كارداشيان

كما تتشابه "غاليشي" مع "كارداشيان" في اكتسابها المزيد من الشهرة من خلال ظهورها في أحد مسلسلات تلفزيون الواقع والذي عرض على التلفزيون الأمريكي تحت عنوان Shahs of Sunset وهو مسلسل يعرض حياة العديد من الأمريكيين ذوي الأصول الإيرانية المقيمين في مدينة "بيقرلي هيلز" ومناقشة المشاكل التي تواجههم في محاولتهم التوازن بين حياتهم في أمريكا وعاداتهم وتقاليدهم التي تتميز بها أصولهم.  
 
بالصور: هذه النسخة الايرانية لكيم كارداشيان

أما عن نشأتها فقد ولدت "غاليشي"، الشهيرة بـ"باربي الفارسية"، لوالدين مسلمين إيرانيين عاشا في الولايات المتحدة، لتتخرج من كلية الحقوق بلوس آنجلوس، ولها شقيقة تدعى "ياسامين" ظهرت أيضًا في نفس المسلسل، وأخ يدعى محمد ويعمل كطبيب للقلب.