أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منوعات) 

تمتلك النجمة "كايلي جينر" شفاها مميزة ترغب معظم النساء في الحصول عليها، وعلى الرغم من تكتم "كايلي" حول سرها في الحصول على تلك الشفاه المميزة، إلا أن الإجابة فيما يبدو مرتبطة بجهاز CandyLipz المخصص لنفخ الشفاه.

بالصور: جهاز نفخ الشفاه.. يغير شكل فتاة أسترالية

تقرير موقع "مترو" أشار إلى أن المذيعة " إميلي أوروفينو" قامت بنفسها بتجربة الأداة التي تعمل عن طريق الشفط لتضخيم حجم الشفة وكان الأمر مميزا وناجحا وفقا لتصريحاتها، ولكن على الجانب الآخر، تعرضت " بريتاني فورستر" البالغة من العمر 24 عاما لموقف غريب بعدما تضخمت شفتاها بشكل مبالغ فيه وتورمت كما لو أنها تعرضت للضرب، مما تسبب باختلاف كبير حول طريقة عمل الأداة ونسبة الأمان عند استخدامها.

الفتاة الأسترالية اشترت الجهاز عبر شبكة الإنترنت وعندما قامت بتجربته اكتشفت تضخم شفتيها بشكل مبالغ فيه مما غير ملامح وجهها تماما نحو الأسوأ، وتأمل "بريتاني" أن لا تستمر بهذا المظهر للأبد مشيرة إلى أنها لن تستعمل الجهاز مرة أخرى أبدا بالرغم من تصريحات مسؤول الشركة التي أكدت أن التورم أمر طبيعي وسيزول في غضون 7 أيام.

جهاز CandyLipz المخصص لتضخيم الشفاه عبارة عن كرة مطاطية مع وجود ثقب في المنتصف على شكل الفم ويتم الضغط على الكرة بقوة للضغط على الشفة ثم يتم سحبها بعيدا عن الفم مما يتسبب في تضخيم الشفاه بسبب الضغط والسحب المفاجئ.