أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (أكشنها)

تحتل "تايلور سويفت" المرتبة الأولى في الرسم البياني لأجمل المشاهير ولذا ليس مستغربا أن تؤمن على ساقيها بـ26.5 مليون إسترليني.

"تايلور" ذات الـ25 عاما والحاصلة على جائزة "غرامي" حققت قسط كبير من النجاح العالمي بسبب حيويتها وطاقتها على المسرح وروعة العروض التي تقدمها مع فريقها، لذا ستخسر الكثير إذا تعرضت ساقها لأي حادثة ستهدد مهنتها تماما.

ومن المزمع أن تسافر نجمة "بنسلفانيا" الصاعدة في جولة حول العالم وهذا التأمين مجرد إجراء وقائي للحفاظ على جسدها، وقد ذكرت أنها كانت محرجة من تقدير ما تساويه ساقيها النحيلتين، إلى أن قالت شركة "لويد" للتأمين على المشاهير وأجزاء من أجسادهم منذ عام 1930 أنهم لم يفاجأوا بهذا المبلغ الطائل على ساقي "تايلور" لأن دخلها الهائل يعتمد على حضورها القوي والنشط على المسرح، وفقا للـ"ديلي ميل".

"تايلور سويفت".. تؤمن على ساقيها بمبلغ خيالي

ولم تكن هي أول المشاهير الذين أمنوا على أجزاء من الجسد، فمنذ فترة طويلة أمنت "كيم كارداشيان" على مؤخرتها، و"جينيفر لوبيز" أمنت على نصفها السفلي بأكمله والمغنية الأسترالية "كايلي مينوغ" أمنت على مؤخرتها بـ3 ملايين إسترليني، كما أمنت "دولي بارتون" على صدرها مقاس 40 بـ3.8 مليون إسترليني، أما "برس سبرينغستين" فقد أراد أن يحافظ على صوته فأمن عليه بـ3 ملايين إسترليني.

كما أن نجوم الرياضة أيضا كان لهم نصيب من هذا السباق التأميني، ففي عام 2006 كشف "ديفيد بيكهام" أن ساقه عليها تأمين من الإصابة بـ100 مليون إسترليني ، بينما "كريستيانو رونالدو" أمن على ساقه عام 2013 بـ47 مليون جنيه إسترليني.
 

وفي 2008 أصر "دانيال كريغ" على القيام بالعديد من الحركات الخطرة في فيلم "بوند" Quantam of Solace ولذلك أمنت شركة الإنتاج على عينيه بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني، وهذه الظاهرة ليست جديدة فهي موجودة منذ ثلاثينات القرن العشرين لرغبة المشاهير في تفادي أي ظروف قد تعيق نجاحهم، وتقول شركة "لويدز" للتأمين إن هذه الصناعة بدأت الازدهار في كاليفورنيا منذ مطلع القرن العشرين، وقد بدأوا بساقي "سيد تشاريس" وأنف "جيمي دورانتي" ، والآن لديهم تأمين على صدر النجمة الهزلية "هولي ماديسون" وشعر اللاعب "تروي بولامالو".