أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة ـ (دايلي ميل البريطانية)

 

عاش الإنجليز حالة من الصدمة بعدما لقيت بوني هيلر إحدى ملكات جمال إنجلترا مصرعها إثر حادث سير مريع، على خلفية شجار عنيف مع حبيبها.

وعقب مشاجرة مع حبيبها، فقدت بوني – ٢٧ عاما – التحكم في سيارتها المرسيدس على سرعة ١١١ ميل/ساعة (١٧٨ كم/ساعة)، لتصطدم بأحد الجسور في منطقة إيسيكس. وأطاح الاصطدام القوي ببوني خارج السيارة المحطمة لتلقى حتفها على الفور جراء إصاباتها الخطيرة.

بالصور: شجار مع الحبيب يودي بحياة ملكة جمال إنجلترا

وأثار الحادث موجة كبيرة من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعدما أفصح والدها بول أن ابنته فقدت السيطرة على مشاعرها عقب خلاف شديد مع صديقها، وقال: "من يعرفونها جيدا يعرفون أنها تقود ببطء وتأني. وقع شجار عنيف (مع حبيبها)، أمر دفعها للتحول والقيادة بسرعة جنونية".

بالصور: شجار مع الحبيب يودي بحياة ملكة جمال إنجلترا

وقال لويس بيبير أحد الشهود العيان، والذي اتصل بالطوارئ عقب مشاهدته الحادث، إن بوني كانت تقود بسرعة بين ١٠٠ و١٢٠ ميل/ساعة عندما تجاوزت سيارته.

واتفق معه محقق الشرطة دنكان ثارويل والذي قدر سرعة سيارة بوني بـ١١١ ميل/ساعة عندما فقدت التحكم في عجلة القيادة عند أحد المنعطفات، مؤكدا أنه لا يمكن لأي سائق التحكم في سيارته عند منعطف وهو يقود بهذه السرعة الجنونية.

بالصور: شجار مع الحبيب يودي بحياة ملكة جمال إنجلترا

وكانت بوني توجت بلقب ملكة جمالة مقاطعة كولتشستر في ٢٠٠٩، وكان من المفترض أن تشارك في مسابقة ملكة جمال إنجلترا، غير أن إدارة المسابقة حرمتها من المشاركة بسبب زواجها، حيث تقضي القواعد بمشاركة الفتيات العازبات فقط.

بالصور: شجار مع الحبيب يودي بحياة ملكة جمال إنجلترا

شاهد أيضاً:
ثلاثة رجال يخوضون تجربة الحمل!!

"مسألة رياضية" تسببت في إلغاء زيجة بالهند!

أساطير قديمة شيطانية حول خسوف القمر!

امرأة تستفيق قبل لحظات من تنفيذ القتل الرحيم بموافقة زوجها

بالصور: بطولة حمل الزوجة في انجلترا

مدن للنساء فقط – لا تحوي رجالا!!

بالصور: امرأة هندية تلد هيكلا عظميا.. عمره 36 سنة

صور غامضة لكائنات فضائية.. لم يستطع أحد فك رموزها!

بالصور: الجيش الأوكراني يستعين بالجميلات.. كسلاح خفي!