أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تحرص نجمات هوليود على رعاية الحملات الختلفة والمشاركة في مجال حقوق الإنسان لذا تم تعيين عدد كبيرا منهم كسفراء للنواية الحسنة ولحقوق الإنسان لدى الأمم المتحدة، وعن أحدث المبادرات التي شارك بعها عدد من النجمات مؤخرا هي مبادرة لمكافحة العنف ضد المرأة، حيث قدم الفنان الإيطالي أليكسندرو باليمبو في إطار فعاليات اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة.

اعتمدت الحملة على نشر صور لعدد من النجمات اللاتي شاركن بها منهم : أنجيلينا جولي، كيم كارداشيان، كيندال جينر وإيما واتسون وقد بدا على ملامحهن الضرب وعلامات التعذيب وانتفاخات بالأعين ومناطق زرقاء بالوجه والرقبة وذلك كنوع من محاولة نشر الوعي لدى ضحايا الإعتداءات والعنف الجسدي وذلك لكسر حاجز الصمت لديهم.

استخدم الكسندرو وسائل التواصل الإجتماعية المختلفة لمحاولة نشر الحملة والتي قامت العديد من الصحف والمواقع الأجنبية بنشرهافي رسالة قوية بالتنديد بالعنف ضد المرأة، يذكر أن نجمة تليفيزيون الواقع كيم كارداشيان كانت قد صرحت من قبل انها تعرضت للعنف والإيذاء الجسدي من قبل على يد زوجها السابق.

بالصور .. نجمات هوليود يحاربن العنف ضد المرأة بهذه الطريقةبالصور .. نجمات هوليود يحاربن العنف ضد المرأة بهذه الطريقةبالصور .. نجمات هوليود يحاربن العنف ضد المرأة بهذه الطريقةبالصور .. نجمات هوليود يحاربن العنف ضد المرأة بهذه الطريقة