أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة-

نظرا لانتشار ظاهرة التحرش والاغتصاب في الدول الأوروبية، نشرت قناة تلفزيونية فنلندية إعلاناً تلفزيونياً غريباً، يعلم النساء طريقة التفاعل مع المغتصبين بأسلوب دفاعي. 

 بالصور: إعلان تلفزيوني في فنلندا يلقن النساء كيفية تجنب الاغتصاب!
 

بالصور: إعلان تلفزيوني في فنلندا يلقن النساء كيفية تجنب الاغتصاب! لكن على الرغم من ذلك، الإعلان أثار ردود فعل ساخرة من قبل الكثيرين، حيث تظهر في الإعلان امرأة تسير في أحد الشوارع التي غطتها الثلوج، ويتبعها رجل حاول التحرش بها واغتصابها، لكن المرأة في هذه الحظة تصرفت بأسلوب دفاعي مستعملة كل الوسائل لتمنعه من هذه الجريمة التي يعاقب عليها القانون. 

شاهدوا أيضا بالفيديو: فتاة نرويجية تعيش كقطة وتأسف لكونها بشرية!

بالصور: "كي الثدي" جريمة يرتكبها الأهل.. حماية لبناتهن من الخطف!

 

بالصور: إعلان تلفزيوني في فنلندا يلقن النساء كيفية تجنب الاغتصاب!

وكأول خطوة رفعت المرأة يدها باتجاه المتحرش معبرة عن رفضها بكلمة "لا" لتصرفه البشع من الناحية الانسانية، أما في المشهد الثاني فينصح الإعلان النساء باستخدام كلتا اليدين لدفع المتحرش بعيداً. 

بالصور: إعلان تلفزيوني في فنلندا يلقن النساء كيفية تجنب الاغتصاب!

أما في حال لم تنفع معه الطريقة الأولى الذي تدل رفض هذا السلوك الاجرامي، وفي حال أصر على المضي قدماً في محاولاته، فنصح الإعلان النساء باستخدام حقيبة اليد لضرب المتحرش. 

ويأتي هذا الإعلان استجابة لتزايد الاعتداءات الجنسية على النساء في جميع أنحاء أوروبا خلال الأشهر الأخيرة، لكنه لم يلق استحسان المشاهدين، الذين اعتبرو الاعلان بشكل أو أخر مثيراً للسخرية، لأنه لا يمكن ثني المتحرش عن فعلته فقط بكلمة "لا" أو الدفاع بالحقيبة.