أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

عروس أرادت أن تفاجئ عريسها وتغير شكلها بشكل جذري قبل أيام قليلة من حفل زفافها، فذهبت الى الصالون واختارت تسريحة شعر قصيرة وقررت التخلي عن شعرها الطويل وذلك لأنه متعب في العناية.

حصلت هذه القصة في المدينة المنورة، وذلك بحسب صحيفة عكاظ السعودية، وبحسب صاحبة الصالون، التي لم تذكر اسم الزبونة أو اسم عريسها، روت تفاصيل الحادثة الغريبة، حيث جاءت عروس في العقد الثاني من العمر، وطلبت من الحلاقة أن تقوم بعمل تسريحة شعر مشهورة وأكدت أنها ملت من شعرها الطويل خصوصاً وأن العناية به صعبة جداً، وحاولت مصففة الشعر اقناع الزبونة أن تحتفظ بشعرها أو تستشير أحد أفراد عائلتها للتأكد من قرارها قبل المباشرة في قص الشعر.

أقرأ أيضاً: بالصور: لن تعرفوا أمل العوضي قبل التجميل!

ولكن العروس أصرت على قرارها واختارت تسريحة قصيرة جداً، وعندما انتهت المصففة من القص، قامت الفتاة بالاتصال بخطيبها لاخباره بالمفاجأة، ووضعت المكالمة على وضع السماعة الخارجية (الاسبيكر) لتبشره بالخبر.

وقالت له أنها أخيراً سترتاح من عناء الشعر الطويل، وعندما لم يصدقها، حلفت له ورددت قائلة: "والله العظيم قصيته" فأجابها كالتالي: "ضعي شعرك في كيس بلاستيك للذكرى، وأنتِ طالق لأن حلمي في عروسي أن تكون ذات شعر طويل".

اقرأ أيضاً: امرأة تخرج من قبرها حيّة بمساعدة حمارين
أثارت هذه القصة جدل كبير في السعودية، بين مؤيد لتصرف العريس ومعارض له، فما رأيكم أنتم؟