أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

 

تمكن مهندس لبناني من خطبة المرأة الشابة التي اشتهرت قصتها بعد حصولها على مبلغ ضخم إثر وفاة زوجها صاحب الـ 64 عاماً.

وحصلت العروس التي لم تتجاوز 22 عامًا على 67 مليون ريال سعودي بعد زواجها من أحد رجال الأعمال السعوديين في محافظة جدة، ووفاته بعد الزواج بشهر واحد، وحكمت لها المحكمة بميراثها الشرعي مبلغ يعادل 18 مليون دولار أمريكي تقريباً.

وتمت إجراءات الزواج الذي لم يتم توثيقه بشكل رسمي في دولة عربية، دون ذكرها، أثناء وجوده هناك وبرفقته شقيقه وأحد أصدقائه وتم العقد بشهادتهما قبل أن يعود لأرض الوطن، وتدخل الزوجة بتأشيرة زيارة.

ودام الزواج الذي لم تكن أسرة الزوج تعلم به فترة لم تتجاوز شهراً قبل أن يتعرض لأزمة قلبية أثناء وجوده في بيت الزوجة الجديدة وتوفي على إثرها.

من هي العربية التي ورثت ثروة بعد زواجها بشهر واحد من سعودي؟ (صورة)

وكان أبناء وأسرة رجل الأعمال قد رفضوا في بداية الأمر الاعتراف بزواج أبيهم من الفتاة العربية التي قام محاميها بتقديم دعوى في المحكمة العامة للمطالبة بنصيبها من الميراث، واستطاع محامي الزوجة إثبات الزواج من خلال ورقة مكتوبة وموقعة من الزوج بالإضافة لإحضار الشهود الذين اعترفوا بصحة الزواج.

ونتشرت منذ فترة قصة الزوجة التي ورثت 67 مليون ريال بعد شهر من زواجها وأثارت القصة موجة من التعليقات، مما دفع نشطاء موقع تويتر لطلب الزواج منها نظراً للمبلغ المالي الكبير الذي ورثته كنوع من الدعابة وانتشر في حينها هاشتاج #اوميمه_تتزوجيني.

عربية ترث 67 مليون ريال وفيلا بعد شهر من زواجها سرا بالسعودية