أخبار الآن| المملكة العربية السعودية (متابعات)

دشن سعوديون حملة على موقع تويتر في حق المرأة السعودية تحت عنوان #شكرا_للانثي_السعوديه والتي ضمت أكثر من ثلاثين ألف تغريدة صباح الثلاثاء. 

ونعرض لكم في تقريرنا وعبر برنامجنا “الوطن اليوم” أكثر التغريدات التي حظت بإعادة تغريد أو تفضيل عشرات المغردين، والتي تصدرتها تغريدة عامر القحطاني صاحب حساب @3mer_AlQahtani والذي قال “#شكرا_للانثي_السعوديه، لأنها تمسكت بدينها بعصر كثر فيه الفساد ونادى الجميع بالعولمة وحرية مذمومة،وترك العادات المحمودة فقالت"بئس ما تطلبون”.

وغمر الصحفي فهد آل عمر تغريدته بلمحة رومانسية إذ كتب عبر حسابه @f16_zhr “#شكرا_للانثي_السعوديه، شكرا للأنثى السعودية ، شكراً لأسطورة الحب والرومانسيّة ، شكراً للأدب والإحترام والمشاعر الوردية شكرا بنت بلادي”.

أما المغرد سعد الهباش فكانت مشاركته طريفة رابطا الحملة باقتراب شهر رمضان وحاجة الرجال لموائد الإفطار الشهية التي تعدها الأنثى قائلا عبر حسابه @saad_habbash “#شكرا_للانثي_السعوديه ايه نزلت عليكم الاخلاق رمضان قرررب”.

وإن كنتم تسألون عن رد الفعل من النساء فقد كان من أطرفه تغريدة صاحبة الحساب @zonanh بقولها “عفوا، ما سوينا شي، غير اننا متحملينكم”.

وبالطبع لم يسلم الأمر من الاختلاف فغرد صاحب الحساب @l0n5z2 قائلا “شكراً على ايش بضبط !! على كثرة الطلبات؟؟ ولا على المصاريف الكثيرة؟؟ ولا على كل يوم في سوق ؟؟ على ايش بضبط، #شكرا_للانثي_السعوديه” وحظت تغريدته بإعادة تغريد نحو مائة من المستخدمين.

إن أردتم عرض آرائكم عبر موقعنا أو عبر برنامجنا “الوطن اليوم” لملايين المتابعين راسلونا على حسابنا بتويتر @akhbar.