أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

وقع "تشابك قوي بالأيدي بين امرأتين، وهما ترتديان البرقع في الشارع العام، ظهرت تفاصيل الشجار في الفيديو الذي بثته قناة على اليوتيوب تابعة لموقع World Breaking News، هذا الشجار العنيف وصل صداه إلى القنوات العربية، بعدما وجدته خاطفاً لأضواء الإنترنت في وسائل إعلام بمعظم العالم تقريباً.

ولسبب غير معروف، وقع هذا الشجار النسائي فجأة بين الامرأتين، فحولتا هذه البقعة في الشارع العام الى حلبة مصارعة، حيث راحت كل منهما تكيل لغريمتها ضربة من هنا ولكمة من هناك.

مع محاولة اجبار احداهما الأخرى على السقوط وسط زمامير السيارات، التي لم يحاول أي سائق منهم فك النزاع بين الامرأتين، خصوصاً المجهول الذي كان داخل سيارته موثقا كل تفاصيل الشجار عبر جواله.  

شاهدوا أيضا: سوداني يغتصب طفلة لمرات عدة بجدة ويتسبب بحملها!

بسبب خاتم الزواج.. لاعب كرة القدم يفقد أصبعه!

 الصحف التي نشرت الفيديو، هي "ديلي ميل" البريطانية، فأبلغت قراءها أن السائق الذي قام بالتصوير قال: "أعتقد أن إحداهن قطعت الطريق على سيارة الأخرى بالشارع"، كشرح من الصحيفة لسبب النزاع. 

شاهدوا أيضا: لو كانت هذه العلامة في قدمك.. فأنت حتما شخص مميز!

كما لايسمع فيه أي عبارة واضحة قالها السائق المصور أو سواه، سوى كلمتي "اتركهن اتركهن" قالها أحدهم في السيارة لزميله الذي كان ينوي التدخل لفض المشكل العنيف بين المرأتين على ما يبدو.

وإضافة إلى التشابك  بالأيدي والركل بالقدمين، استخدمت إحداهن حذاءها لتضرب به الأخرى، كما أن الاولى تمكنت من اسقاط الثانية على الفاصل الاسمنتي بين جهتي الشارع العام، فضربتها بكل عنف، لكن الفيديو المذكور انتهى فجأة على هذا الحال، ولم يتبين سبب النزاع العنيف ولم ينتهي نهاية سعيدة بالصلح.