آخر الأخبار

من هي المراة التي لايحبها الرجال؟

منوعات نسائية م 12:14 2016 ,8 أغسطس

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

حاول مغردون اليوم وضع قائمة بالمواصفات التي تجعل الرجال ينفرون من المرأة والوصول للمرأة التي لا يحبها الرجال، فأطلقوا وسم #امراه_لا_يحبها_الرجال والذي وصل عدد التغريدات عليه أكثر من ٢٠ ألف تغريدة.

 

وأكد الدكتور محمد علي الأحمدي على أن الشخصية أهم لتحديد من يحبها الرجال قائلا " للراغبين بالزواج: جمال الجسم ليوم واحد فقط أما جمال العقل فهو لمدى الحياة ابحثوا عن رفيق العمر #امراه_لا_يحبها_الرجال

 

ولم يكتف المغرد عبد العزيز الظفيري بنوع واحد فقال #امراه_لا_يحبها_الرجال هم خمسة نساء لا يصلحن للزواج : قليلة الدين، قليلة الاخلاق، زائغة النظر للرجال، البخيلة على نفسها ، وسيئة المزاج .

وحاول المغرد محمد السعوي العدل بين الجنسين فقال إن المرأة الجريئة لايحبها الرجال بينما تكره النساء الرجل البخيل  " #امراه_لا_يحبها_الرجال:الجريئة على الرجال التي لا حياء فيها ..#رجل_لا_تحبه_النساء :البخيل بمشاعره وماله ..

 

وذهب المغرد ناصر القحطاني إلى أن تعامل المرأة أهم من صورتها قائلا " #امراه_لا_يحبها_الرجال الرجل لايبحث عن أجمل أنثى بالعالم إنما يبحث عن أنثى تجعل له العالم أجمل.."

ومزح المغرد خالد بقوله " المقبلين على الزواج اذا شفت ام زوجتك يوم العرس تبكي اعرف انك اخذت العاقله اذا شفتها ترقص و تغني اعرف انك اكلتها #امراه_لا_يحبها_الرجال ".

وأضاف حساب خرابيش الموثّق ‏@Kharabeesh  أن الرجل يعشق كل النساء "  #امراه_لا_يحبها_الرجال ما في لأنهم من فرط المحبة بحبوا كل نساء الارض

وأكد منصور العنزي ‏@AlgelaudSh  أن المرأة التي تتخلى عن دينها وحيائها تفقد جمالها "  حينما تتخلى المرأة عن دينها وعن حيائها وعن أخلاقها، فانها تفقد جمالها حتى لو تجملت بأجمل الحُلّي. ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image