أخبار الآن | سيدني – أستراليا – ( أ ف ب )

اثارت انجلينا جولي حماسة معجبيها عندما وطأت مع زوجها براد بيت السجادة الحمراء بمناسبة العرض الاول للفيلم في سيدني وهو الثاني لها كمخرجة , واعلنت للصحافة انها  تُفضّل الإخراج على التمثيل

قالت النجمة الهوليوودية أنجيلينا جولي للصحافة الاوسترالية انها ستتوقف عن التمثيل بعد مشاركتها ببعض الافلام الاضافية لتكرّس وقتها للاخراج.

وتزور جولي أوستراليا في اطار العرض الاول العالمي للفيلم الاخير من اخراجها "أنبروكن" الذي صورته في هذا البلد. وهو ثاني افلامها مخرجة بعد "إن ذي لاند اوف بلود اند هاني" في عام 2011 الذي اشاد به النقاد.

وأوضحت الممثلة لصحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" في مقابلة عرضت على موقعها الالكتروني الخميس: "اريد ان اشارك في افلام اضافية" كممثلة، "لكنني انوي ان اتوقف عن ذلك بعد فترة" مضيفة: "اعشق الاخراج وانا سعيدة اكثر كمخرجة".

وقالت: "أحب متابعة المشروع من اوله الى آخره. احب ان امضي سنتين على موضوع وان اتعلم اشياء في شأنه. احب ان اكون أمام التحدي الذهني القاضي بتعلم كم كبير من الاشياء وان اشارك في كل جوانب الانتاج".

و"أنبروكن" مقتبس عن رواية للورين هيلينبراند التي تستعيد حياة لويس زامبيريني الضابط في سلاح الجو الاميركي خلال الحرب العالمية الثانية. وقد انخرط هذا الاخير في صفوف الجيش بعدما شارك في سباق الخمسة آلاف متر في اولمبياد برلين العام 1936. وفي عام 1943 فقدت طائرته القاذفة فوق المحيط الهادئ ولم ينج من الحادث إلا ثلاثة. واسر زامبيريني لمدة سنتين في معسكرات اعتقال تعرض خلالها للتعذيب.

وتصور جولي راهناً فيلم "باي ذي سي" وهو فيلمها الثالث، وتمثل فيه الى جانب زوجها براد بيت.

وقالت: "كان من الصعب جداً ان ادير نفسي، اما ادارتي له (براد بيت) فكانت تحدياً وتمثيل مشاهد مأسوية معه كان صعباً".