أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

يبدو أن معايير الجمال ستختلف في الايام القادمة … ولن تجسدها هذه المرة عارضة أزياء او ممثلة او مطربة .. بل سيدة كانت ابعد ما يكون عن الاضواء والكاميرات وهي زوجة جورج كلوني.. المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين والتي أصبحت تنافس جميلات العالم، حتى أنها وصفت الأكثر تأثيرا في المملكة المتحدة لا سيما بعد تصنيف صحيفة " London Evening Standard"، متفوقة على دوقة كيمريدج الأمير كيت ميدلتون.

العوامل التي جعلت أمل علم الدين مقياساً جديداً للجمال .. 

اذ جمعت أمل علم الدين بأكثر من عامل كفيل بحد ذاته أن يجعل منها نجمة، فهي محامية تتمتع بصيت عالمي طيب جعلها من أكثر القانونيين الذين تستعين بهم دول في قضايا دولية، كما أنها زوجة الممثل الشهير جورج كلوني، الذي كان يوصف حتى وقت قريب بأنه العازب الأشهر في هوليوود.

أمل علم الدين .. مقياس الجمال مؤخراً .. فهل تزيح كيم كارداشيان عن عرشها؟

كل ذلك جعل أمل علم الدين محط أنظار الإعلام، وهو ما تعاملت معه المحامية بتلقائية وجعلت من نفسها مادة دسمة للصحف والمجلات، من خلال ظهورها المتواصل بأزياء، سواء اليومية أو للسهرة، القاسم المشترك بينها هو الذوق الرفيع الذي تتمتع به أمل بحسب آراء المتابعين ومصممي الأزياء.

هل تتمكن أمل علم الدين من ازاحة كيم كارداشيان ؟ 

ويبدو أن المحامية الشهيرة في طريقها إلى إزاحة كيم كارداشيان عن عرشها كواحدة من أشهر النساء في العالم، إذ أن وسائل إعلام بريطانية تفيد بأن أمل عيادات التجميل في البلاد باتت تشهد إقبالا متزايدا من قِبل سيدات يرغبن بالحصول على منحنيات جسد أمل غير الناتئة، ما يهدد الحسناء الامريكية كأيقونة للجمال في نظر كثير من الرجال والنساء أيضا.

حول هذا الأمر يقول خبير التجميل البريطاني أوهان أوهانز إن البريطانيات يحاولن استنساخ جسد أمل علم الدين والحصول عليه من خلال عمليات شفط الدهون ونحت أجزاء من الجسم بالإضافة إلى بطن مسطح وأكتاف رفيعة، منوها إلى أن عيادته "London clinic" شهدت إقبالا غير مسبوق في هذا المجال.

أمل علم الدين .. مقياس الجمال مؤخراً .. فهل تزيح كيم كارداشيان عن عرشها؟

أمل علم الدين .. مقياس الجمال مؤخراً .. فهل تزيح كيم كارداشيان عن عرشها؟