أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (هي) 

تتذمر الكثيرات من وضع مقوم الأسنان حيث أن أول فكرة تخطر ببالهن انه يعمل على تشويه جمالهن والإساءة الى إطلالتهن، في حين أن خطوات بسيطة عبر المكياج تعمل على تشتيت الأنظار نحو شفاههن والإضاءة على مكامن أخرى من الجمال في ملامحهن.

 
 خطوات تعمل على إظهار جمالك رغم استخدامك مقوّم الأسنان:
 
–  بداية يجب ألا تتجاهلي إيجابيات هذا الجهاز على أسنانك لاحقاً حيث يمنحها شكلاً مستقيماً جميلاً، ما ينعكس على جاذبية إيتسامتك التي تشكل نافذة الى قلوب الآخرين، لذا إصبري قليلاً الى حين إنتهاء الحاجة من استعماله، ولا تهملي تنظيفه بشكل يومي. كما يمكنك  اختيار مقوم الأسنان الشفاف والذي يكاد لا يُرى.
 
– إحرصي في الخطوة الأولى على أن تكون بشرتك نقية وخالية من الشواب، لذا إستعيني بكريم خافي العيوب ذات لون يلائم بشرتك تماماً واستعمليه لتغطية البقع والإحمرار. إمزجيه جيداً حتى يصبح غير مرئي. ولا يُحبذ ان تضعي كريم الأساس إن كانت بشرتك نقية، ويفضل فقط استعمال كريم مرطب للوجه أو حماية من أشعة الشمس.
 
– تجنبي كلياً استعمال قلم أحمر الشفاه بألوان داكنة حتى لا تركزي الأنظار على فمك، إكتفي فقط بالألوان الخفيفة جداً أو أحمر شفاه من لون الشفة الطبيعي أو فقط كريم  مرطب لمنع التشققات عن شفتيك.