أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (هي) 

أبرز نجوم الفن العالميين إجتمعوا أمس الإثنين لإطلاق خدمةTidal  الجديدة في عالم الموسيقى، على رأسهم Jay Z و زوجته Beyonce، النجمة Madonna، Alicia Keys، Kanye West، Nicki Minaj.. وطبعاً الجميلة Rihanna! وسط هذا الحشد الكبير، تمكنت أيقونة الموضة من التميّز واستقطاب جميع الأنظار.
بالصور: هل تستقر المشاكسة "ريهانا" على الأسلوب المحتشم أخيرا؟

 ليس بالطريقة التي تخالونها، ليس بالمبالغة والتصاميم الفاضحة بل على العكس! إختارت وجه Dior الجديد بزة كلاسيكية من الدار الفرنسية من مجموعة ربيع 2015، وعبّرت خير تعبير عن الأسلوب الأنيق والعصري لهذه الماركة، عدّلت بالإطلالة الألية، فتخلت عن القميص الرمادي تحت السترة لتبرز بعضاً من مفاتنها فهي Riri المشاغبة! إنتعلت حذاء يصل إلى طول الكالحل أبيض اللون من المجموعة نفسها.

بالصور: هل تستقر المشاكسة "ريهانا" على الأسلوب المحتشم أخيرا؟

أما تسريحة الشعر فأتت مفعمة بالحيوية والمرح، إعتمدت رفعة شعر فوضوية مع غرّة غريضة. طبّقت ماكياجاً بسيطاً فهي ليست بحاجة للكثير أصلاً، تزينت بأقراطٍ و خواتم ماسية من Lynn Ban فأضفت الكثير من الأناقة خصوصاً وأن هذه التصاميم تحاكي آخر صيحات الموضة وبعيدة عن التقليدية.

عند ظهور Rihanna بإطلالات محتشمة وأنيقة الأسبوع الفائت تمنينا ألا تتخلى عن هذا الأسلوب بعد الانتهاء من التسويق لفيلمها الكارتوني الجديد Home، وها هي اليوم لم تخيّب ظننا! هل يعقل أن أمنياتنا تتحقق؟ أو انها تجاري أسلوب الدار التي عُينت سفيرة لها؟  في كلتي الأحوال، نحن سعداء بهذا الأسلوب الجديد ونتمنى أن يدوم لأطول وقت ممكن!