أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية) 

في مواكبة الأجواء الرمضانية المقبلة، أطلق أوسكار دو لا رينتا Oscar de la Renta  مجموعة تصاميم رائعة وأنيقة من الفساتين والجلابيات، بمختلف الالوان والتطريز، ضمن مجموعة خريف 2015.

جلابيات Oscar de La Renta لسحور مميز..
ومن سحر ألوانها التي تتنوع من الأبيض إلى الفوشيا والأخضر وغيرها، تناسب السيدة السمراء والبيضاء والحنطية البشرة.. اختارت لك "الجميلة" مجموعة من الجلابيات الأنيقة، لتنتقي منها ما يعجبك لحضور سحور مميز، أو لإطلالتك اليومية

 يذكر أن ماركة الأزياء العالميّة أوسكار دي لارنتا  كانت قد دخلت عالم الموضة عام 1965 وسميّت تيّمناً بمؤسَّسها Óscar Aristides de la Renta Fiallo .

ولد المؤسّس أوسكار دي لارنتا في جمهورية الدومينيكان من أب بورتوريكي وأمّ دومينيكيّة وهو واحد من مصمّمي الأزياء الرائدين في العالم. درس أوسكار تصميم الأزياء في دار بلانسياغا الفرنسيّ وتعود شهرته وقتها إلى إرتداء جاكلين كندي ملابسه.

 وقدعمل دي لارنتا أيضاً في دار Lanvin كما كان أوّل مصمّم من جنسيّة دومينيكيّة يصمّم خطّاً للملابس الراقية للدار الفرنسيّة Balmain.

ارتدى تصاميم الماركة عدد كبير من النجمات العالميّات ومن شخصّيات المجتمع البارزة ليرتبط إسمه بعد العام 2010 على الأخصّ بفساتين السهرة على السجادة الحمراء وذلك في أبرز المناسبات العالميّة.

تتخصّص ماركة Oscar de la Renta في عالم الأزياء، كما خاضت مجال فساتين الزفاف منذ عام 2006. إضافة إلى ذلك، للماركة إنتاجات من العطور، الأكسسوارات  والأدوات المنزليّة.