أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

اليوم الرابع من يوليو والذي يوافق ذكرى استقلال الولايات المتحدة عن بريطانيا العظمى والذي تم إعلانه في الرابع من يوليو عام 1776، وتشهد الولايات المتحدة خلال هذا التاريخ من كل عام إحتفالات تاريخية.

وبالتزامن مع هذه الإحتفالية اطلقت بعض شركات مستحضرات التجميل صحيات مختلفة لأحدث تصميمات طلاء الأظافر بألوان العلم الأمريكي وبرسوم العلم الأمريكي كنوع من أنواع المشاركات الإحتفالية.

باستخدام درجات الأزرق الزهري والأبيض والأحمر إليك مجموعة من الأفكار لرسوم الأظافر مع استخدام الفصوص الصغيرة لتزيين الأظافر إلى جانب درجات البرونز المختلفة والتي توضع  على احد الأظافر وترك باقي الأظافر بدرجات طلاء أظافر عادية.

إليك مجموعة من الأفكار لطلاء الأظافر يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل مع إضافة بعد التعديلات وتغيير درجات الألوان المختلفة.

في عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدةفي عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدةفي عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدةفي عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدةفي عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدةفي عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدةفي عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدةفي عيد استقلالها.. تصميمات طلاء الأظافر بألوان علم الولايات المتحدة