أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

حقائب اليد احد مكملات الأناقة الأساسية التي لاغنى عنها لكل فتاة ويختلف اختيار كل فتاة لشكل وتصميم حقائبها وفقا لشخصيتها وطبيعة المناسبة التي ستستخدم فيها سواء للجامعة او العمل او السهرات.

مجموعة جديدة من احدث تصميمات الحقائب طرحتها دار Mango العالمية للأزياء في مجموعتها الجديدة والتي طرحت مؤخرا بالأسواق.

 تضمنت المجموعة تصميمات متعددة للحقائب الجلدية بمختلف تصميماتها وأحجامها الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وأنواعها سواء حقائب الظهر او الكتف او حقائب اليد الصغيرة.

اما عن الخامات فتنوعت بين الفرنيه اللامعة والجلد الطبيعي والجلد البارز بألوانها المختلفة منها : الأبيض والأسود والأحمر والأخضر والأصفر والفوشيا وغيرها من الدرجات المتنوعة والتي جمعت بين الأناقة والرقة لترضي جميع الأذواق، إليك بعض التصميمات الجديدة التي تم طرحها مؤخرا .

بالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العامبالصور .. أحدث تصميمات الحقائب لخريف هذا العام