أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

منذ زواجهما من الأمير تشارلز وأصبحت دوقة كامبردج كيت مدلتون محط أنظار السيدات حول العالم فهي استطاعت أن تخطف الأنظار حولها بأناقتها الدائمة وإطلاىلاتها المتنوعة التي جمعت بين كلاسيكية العائلة المالكة وحداثة أذواق الموضة حول العالم.

تميزت أزياء كيت مدلتون الكلاسيك بالرقة والأناقة والتي ظهرت بها في العديد من المناسبات الرسمية، كما أنها تحسن أختيار أزياء السهرات لتصبح أيقونة متكاملة للموضة ترغب السيدات حول العالم في تقليدها.

وأمام التقاليد الصارمة للعائلة الملكية لم تستطع كيت التخلي عن بعض الإطلالات الكاجوال الأنيقة لتظهر في العديد من الأماكن العامة بأزياء كاجوال أنيقة ومميزة، أحضرنا لك اليوم مجموعة من أجمل إطلالات كيت الكاجوال التي التقطت لها من قبل.

بالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتونبالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتونبالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتونبالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتونبالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتونبالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتونبالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتونبالصور .. أجمل الإطلالات الكاجوال لدوقة كامبريدج كيت مدلتون