أخبار الآن | القاهرة – مصر

تحرص نجمات هوليود على الظهور بإطلالات أنيقة ومميزة تناسب كل منهم فتتجه بعضهن إلى المغالاة في الاهتمام بالشكل والأزياء وتذهب الأخريات للبساطة في التفاصيل، ولكن في كل الأحوال يجتمعن على مواكبتهن لأحدث خطوط الموضة.

وعن جديد المكياج قدمت إحدى المجلات الأجنبية مجموعة من أفضل إطلالات النجمات في المكياج خلال الأسبوع الماضي لتتصدرهم النجمة بيونسيه، كيندر جينر والتي ظهرت بشكل مختلف عن التي اعتادت الظهور به على السجادة الحمراء في The American Music Awards ، كاتي هولمز، أوليفيا وايلد، جينيفر لورانس، ساره هيلاند، كيت بلانشيت، جيسيكا ألبا، كيت هودسون.

اقرأ أيضاً: 8 صور تدل أن المكياج هو أكبر خدعة!

تألقت كلاً منهن بشكل مختلف من المكياج سواء الدرجات الهادئة أو الإهتمام بإبراز العين مع استخدام أحمر شفاه بلون جريء، وباستخدام الأيلاينر مع أحمر الشفاه الأحمر لتقدم كلا منهم رؤية مختلفة لجديد مكياج شتاء هذا العام.

بالصور: أفضل إطلالات المكياج لنجمات هوليود هذا الاسبوعبالصور: أفضل إطلالات المكياج لنجمات هوليود هذا الاسبوعبالصور: أفضل إطلالات المكياج لنجمات هوليود هذا الاسبوعبالصور: أفضل إطلالات المكياج لنجمات هوليود هذا الاسبوعبالصور: أفضل إطلالات المكياج لنجمات هوليود هذا الاسبوعبالصور: أفضل إطلالات المكياج لنجمات هوليود هذا الاسبوع