أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

كل الفتيات يعشقن شكل جسد كيم كاردشيان اليوم، اذ تحاول معظم الفتيات الوصول الى جسم كيم بتضاريسه ومنحنياته، وخصوصاً الخصر الرفيع، ولتحقيق ذلك، تلجأ الفتيات الى حزام الخصر.

حزام الخصر قد لا يبقى خياراً جيداً بعد هذه الحادثة، اذ نشرت الممثلة Shyngle صوراً لها وهي في سرير المشفى على الانستغرام، واعترفت الممثلة البالغة من العمر 24 عاماً أنها تعاني من فشل كلوي، بعد استخدامها الحزام الذي من شأنه أن ينحف خصرها ليصل محيطه الى 22 بوصة.

واشتهرت Shyngle بمنحنيات جسدها ولكن رجح الأطباء أن مرضها جاء بسبب أحزمة الخصر وكورسيهات التي ترتديها النساء لاظهار خصر أرفع، فقد تسبب هذه الأشياء تلف في الأعضاء الداخلية.

اقرأ أيضاً: بالصور: أجمل 10 ملكات جمال في التاريخ! هل توافقنا الرأي؟

وكانت قد لجأت النجمة الى عدة أنظمة صحية بالاضافة الى أحزمة الخصر، الى أن وصلت الى هذه النتيجة، فكانت قد كشفت ذلك في احدى اللقاءات التلفزيونية، وأكدت أنها تمارس التمارين الرياضية كل يوم وأحياناً في المنزل. 

وكشفت طبيبة في نفس المشفى أن تمارين الخصر المكثفة قد تضر أيضاً بالأعضاء الداخلية لجسد الانسان، وأن ارتداء حزام الخصر يومياً يضر الجسد كثيراً وسيعاني التجويف من عدم توازن، فالمساحة تصبح صغيرة جداً للأعضاء الداخلية وقد يؤدي الحزام الى تغيير في الهيكل العظمي.