أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

ظن الأطباء أن الأمريكية ياميني كرانام تعاني من  ورم في المخ عندما أخضعوها لجراحة لإزالة الورم، لكن ما وجدوه كان أغرب من الخيال.

إذ وجد الأطباء جنينا مكتمل العظام والشعر والاسنان، خلال جراحة إزالة الورم من مخ الفتاة البالغة من العمر 26 عاما، وهو ما يعرف طبيا بالورم المسخي.

وبدأت ياميني سعيها للحصول على مساعدة طبية في سبتمبر من العام الماضي، بعدما عانت من مشكلة في التحدث والقراءة اثرت على حياتها الطبيعية.

 وقالت الشابة في تصريح نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية عن شبكة "ان بي سي"  لوس انجلوس: "اذا تحدث شخصين امامي في نفس الغرفة، لم اكن افهم ما يجري، انا فقط لم اتخيل ان شيء من هذا القبيل ممكن ان يحدث لي".

وسخرت الشابة التي تقطن في ولاية انديانا، من حالتها الغريبة بقولها: "يبدو انه توأمي الشرير، الذي كان يعذبني طيلة 26 عاما مضت".

وكان الاطباء في البداية قد شككوا فيما قاله لهم طالب الدكتوراة الذي قام بعملية الفتح لمخ ياميني، تمهيدا لازالة الورم، لكنهم اندهشوا بعدما اكتشفوا الامر بانفسهم ، من شدة غرابة حالة الشابة.

الطبيب هراير شاهينان من معهد سكيول بيس في لوس انجلوس، تحدث عن هذه الحالة النادرة، قائلا:" اجريت ثمانية الاف عملية لازالة الاورام من المخ، وهذه هي المرة الثانية التي اقوم فيها بازالة ورم مسخي".