أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

من البديهي أن الرياضة ونوعية الطعام هما أهم عناصر خسارة الوزن والحصول على جسد رشيق ولكن هنالك بعض التفاصيل الأخرى التي لا تخطر على البال ولا نفكر بها تساعد جسم الانسان على خسارة الوزن في حياته اليومية، اليكِ أهم تلك الحيل: 

تناول الطعام أمام المرآة:
دراسة جديدة تثبت أن مشاهدة نفسك في المرآة أثناء تناول الطعام يجعلك تستهلكين كمية أقل منه، فلا شعورياً سيقلق الانسان من شكل جسده وستتقلص كمية الطعام.

تناولي الطعام برفقة زوجك: 
كشفت الدراسات أن تناول الطعام مع الزوج يجعل المرأة تستهلك كمية أقل من الطعام، فبطبيعة المرأة لا تتناول الطعام بكثرة أمام الرجل كي تبدو أكثر أنوثه ونعومة أمام الجنس الآخر.

اقرأ أيضاً: 10 صور صادمة لميريام فارس قبل الشهرة والتجميل!

لا تتناولي الطعام بثياب النوم (البيجاما):
لأن ملابس النوم واسعة وتجعل المرأة تستهلك كمية أكبر من الطعام، لأن ثياب النوم تعطي شعور بالخفة والرشاقة وبالتالي تشعر المرأة أنها لا تحتاج الى أن تتحكم بكمية الطعام وسيزيد وزنها بدون ادراك. 

اياكِ وتناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز: 
لأنك لن تنتبهي الى كمية الطعام التي تسهلكينها لأنك منشغلة بالبرامج والمسلسلات وبالتالي ستفرطين بالطعام وسيزيد وزنك.

7 حيل غير متوقعة تساعدك على خسارة الوزن!

تناولي الطعام بأطباق صغيرة:
لأن كمية الطعام ستبدو لك كبيرة وسيشبع نظرك قبل معدتك وبالتالي لن تأكلي الكثير.

اقرأ أيضاً: أسوأ الفساتين في حفل جولدن جلوب 2016

النوم في غرفة باردة:
كشفت الدراسات الحديثة أن النوم في غرفة باردة يجعلك تخسرين الوزن، لأن الجسم سيعمل بشكل مضاعف لتأمين الطاقة لتدفئة نفسه وبالتالي الأيض يتسارع وحرق الدهون يتضاعف، مما يساعد في خسارة الوزن. 

لا تجلسي أثناء التكلم على الهاتف:
عودي نفسك أن تقفي وتمشي كلما رن هاتفك، لأننا نمضي وقت طويل على الهاتف يومياً، واذا تحركتي كلما رن الهاتف هذا يساعد في خسارة الوزن.