أخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة- (منوعات) 

عرض موقع «وندر» قائمة بأكثر 10 أطفال قوة ونفوذا في العالم، موضحا أنه اعتمد على 3 معايير لتحديد السلطة والقوة خلال إعداد هذا التقرير، وهي النفوذ، والقدرة على الحصول على القوة مستقبلا، والقيمة الصافية للثروة، وتستند القائمة على الترتيب التنازلي وفقا لأعمار الأطفال، وفي هذا التقرير تم رصد أقوى 10 أطفال في العالم ممن تتراوح أعمارهم بين عام و12 عاما، في مجالات السياسة، والتكنولوجيا، والتمويل، والترفيه، والرياضة، والتجزئة، والثقافة.

1- الأمير جورج:
 

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

ولد الأمير جورج كامبريدج، في 22 يوليو 2013، وهو ابن الأمير ويليام، دوق كامبريدج، وكاثرين، دوقة كامبريدج، وحفيد تشارلز، أمير ويلز، وديانا، أميرة ويلز، وما يجعله أقوى طفل في العالم أنه الثالث في ترتيب من سيخلفون جدته الملكة إليزابيث الثانية، وذلك بعد جده وأبيه، وفي عيد ميلاده الأول، بدأ الأمير جورج كامبريدج أول جولة ملكية له، في زيارة دامت 19 يوما إلى أستراليا ونيوزيلندا.

2- مارجريت لورا هاجر: 

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

ولدت مارجريت لورا هاجر، في 13 إبريل 2013، وهي ابنة جينا بوش هاجر، وزوجها هنري هاجر، وحفيدة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، وما يجعلها طفلة قوية هي أنها أحدث عضو ينضم إلى عائلة «بوش»، كما أنها حفيدة لاثنين من الرؤساء السابقين للولايات المتحدة الأمريكية.

3- بلو آيفي كارتر

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!
 

ولدت في 7 يناير 2012، وهي ابنة مغني الراب الأمريكي، جاي زي، والمغنية الأمريكية، بيونسيه نولز. وما يجعلها طفلة قوية هو أنها ابنة لاثنين من أكبر النجوم، وهما رائدان في المجال الإعلامي وعالم الموضة والتجول عالميا، فضلا عن تحقيقهما نسبا عالية جدا من مبيعات الأسطوانات، وظهرت «بلو» في أغنية Glory أو «المجد» لجاي زي.

4- ينجي برين
 

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

ينجي برين هو ابن أقوى زوجين في عالم التكنولوجيا، فوالده هو الشريك المؤسس لجوجل، سيرجي برين، مؤسس شركة 23andMe المتخصصة في علوم الجينات والتكنولوجيا الحيوية.

5- أليكسيس مارتن

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

أليكسيس مارتن، أو الطفلة المعجزة، من ولاية أريزونا، تعتبر أصغر عضو في جمعية منسا الدولية لفائقي الذكاء واختبارات IQ.وما يجعلها طفلة قوية أنها أصبحت وهي في عمر 3 سنوات أصغر شخص على الإطلاق يلتحق بمجتمع الذكاء الحصري في جمعية منسا البريطانية، بعد تحقيقها درجة ذكاء تصل إلى 160، وهو نفس ما حصل عليه ألبرت أينشتاين، ستيفن هوكينج، ونيكولاس كوبرنيكوس، و«مارتن» تقرأ على مستوى الصف الإعدادي، وعلمت نفسها الإسبانية بواسطة جهاز iPad فقط.

6- فيبي أديل جيتس

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

فيبي هي ابنة أغنى شخص في العالم بيل جيتس وميلندا جيتس، وولدت عام 2002، وما يجعلها من أقوى شخصيات العالم أنها الابنة الصغرى لأغنى رجل في العالم باقٍ على قيد الحياة، وستحصل على 10 ملايين دولار عند وفاة والدها كميراث أولي، وستحصل على مبلغ ضخم آخر لم يكشفه بيل جيتس، إضافة لأخويها الاثنين، وسيتبرع بالباقي للجمعيات الخيرية.

7- كوفينزانيه واليس

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!
 

طفلة أمريكية عُرفت من خلال دورها الرئيسي في الفيلم الروائي «وحوش البرية الجنوبية»، الذي ترشحت من خلاله لجائزة أفضل ممثلة في مهرجان جوائز الأوسكار الخامس والثمانين، من مواليد 28 أغسطس 2003 في مدينة هوما بولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد أصغر ممثلة تحصل على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي.

8- كيلي شو

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

كيلي شو، طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، هي أول طفلة تحصل على بطولة الجولف في نادي «أوجوستا الوطني» بالولايات المتحدة.

9- ليونور أميرة إسبانيا

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

ليونور دي تودوس لوس سانتوس دي بوربون أورتيز، من مواليد 31 أكتوبر لعام 2005، وهي الابنة البكر لملك إسبانيا فيليبي أمير أستورياس، وهي الأخت الكبرى لشقيقة واحدة، وهي الأميرة صوفيا، تعرف عادةً بانفانتا ليونور، وهو الاسم الإسباني للأميرة ليونور،سبب قوتها أنها الوريثة الوحيدة للعرش الإسباني، وفقًا لدستور 1978.

10- إيفان «تيوب إتش دي»

اكتشف أكثر الأطفال قوة.. نفوذاً وثروةً!

واحد من أعلى النجوم أجرًا على موقع «يوتيوب»، سبب قوته أن فيديوهاته حصلت على أكثر من 280 مليون مشاهدة في «يوتيوب»، يبلغ من العمر 7 سنوات، وقناته تسمى بـ«EvanTubeHD»، وبلغت نسبة مشاهدة قنواته أكثر من نصف مليار في بضع سنوات، ويحصل على أكثر من مليون و300 ألف دولار في السنة.