أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

لطالما تسائلنا عندما كنا صغاراً وحتى اليوم، كيف يبدو الجنين داخل رحم الأم، وماذا يفعل طيلة التسعة أشهر؟ كيف يبدو شكله عن قرب؟ 

ولكن اليوم بفضل الماسح الضوئي بتقنية 4D يمكننا ايجاد اجابات لتلك الأسئلة اذ أن هذا الماسح يمكنه أن يكشف لنا كيف يأكل ويبكي ويعطس الطفل داخل رحم أمه. 

فقد شارك ساندر فان أصدقائه ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو مميز، عندما اصطحب زوجته الى الطبيب لاجراء فحص بالموجات فوق الصوتية للاطئمنان على صحة الجنين، وكان الزوجان متحمسان جداً لروية ابنهما من خلال ماسح بتقنية 2D ثم التقاط صور له بتقنية 3D ، ولكن ما لم يخطر لهما هو سماح الطبيب برؤية جنينهما بتقنية 4D، الفيديو الذي أصابهما بالذهول!

وكشف ساندر أن الفرحة غمرته وزوجته عندما شاهدا طفلهما داخل رحمها، وأن أول شيء قاله لزوجته هو أن الطفل يشبه أخيها الى حد كبير، حيث تمكن ساندر من مشاهدة الجنين وهو يفرك عينيه وظهر وجهه العابس لايقائه من النوم ثم ظهر وهو يحرك فمه وكأنه يأكل، علماً أن الجنين يتغذى عن طريق الحبل السري، وفي لقطات أخرى ظهر الجنين وهو يبكي ويعطس، في لقطات غاية من الروعة، أصابت ذهول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بين معجب به وبين منتقد له، اذ علق كثيرون أن الفيديو لا يمكن أن يكون صحيحاً.. فما رأيكم أنتم؟