أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تقع دائما السيدات في حيرة كبيرة عند شراء هدية لزوجها أو حبيبها أو حتى أخيها وذلك لعدم درايتها بالأفكار التي من الممكن ان تناسب الهدايا الرجالي عكس الهدايا النسائية فهي عديدة ومتاحة بشكل أكبر، لتواجه تلك الحيرة مع كل مناسبة سواء أعياد الميلاد أو عيد الحب أو احتفالات رأس السنة.

لذا حرصنا في هذا المقال على تقديم مجموعة من أفكار الهدايا الرجالي التي من المؤكد ستنال إعجاب شريكك :

– إذا كانت الهدية لزوجك يمكنك البحث عن قطع الملابس التي يجب عليها شراءقطع جديدة منها مثل البنطلونات أو الجواكت والقمصان وشراء قطعة تناسب زوقه.

– دائما لدى الرجال قائمة شراء مؤجلة والتي غالبا ما تتضمن قطع إليكترونية وذلك لولع الرجال الشديد بالتكنولوجيا، لذا حاولي التركيز في حديثه عند فتح الكلام في التكنولوجيا سيذكر بالتأكيد شئ هو مهتم بالقراءة عنه ويضعه في قائمة أهدافه سواء كان موبايل معين أو جهاز لاب توب أو كاميرا ديجيتال.

– مهما كبر الرجال فإنهم لن ينفضوا أبدا عن اهتمامهم بالألعاب خلاصة البلاي ستيشن فماذا عن تقديم أحدث إصدار منها كهدية بالطبع ستملكين قلبه.

– الميداليات خاصة المصنوعة خصيصا لأجله مثل التي تحمل أسمه أو مؤخرا ظهرت ميداليات خشبية تحمل صورة أو اسما محفور على الخشب فهي قيمة والأشياء التي تصنع خصيصا لشخص تأسر قلبه.

– احجزي له جلسة مساج بإحدى الأندية الصحية إذا كان يعاني ضغوطا في العمل سيحدث ذلك معه نتيجة إيجابية، أو يمكنك حجز بأحد الفنادق سواء بنفس المدينة أو السفر لمدينة أخرى وقضاءأجازة قصيرة إحتفالا بتلك المناسبة سواء عيد ميلاد أو عيد زواج أو غير ذلك.