أخبار الآن | القاهرة – مصر

انتشرت قديما موضة نقوش الزهور على أطقم الشاي من أطباق وفناجين ومختلف القطع الملحقة ولكن بطابع كلاسيك مع اللون الأبيض فقط ولكنها اندثرت مع مرور الوقت وظهور العديد من التصميمات المودرن المتنوعة التي امتلأت بالألوان والتصميمات الجريئة والنقوش المختلفة إلى جانب الأطقم السادة التقليدية أو المقترنة ببعض الخطوط الفضية أو الذهبية.

ولكن مثلها مثل كل شئ تعود الموضة القديمة في تصدر الصورة مرة أخرى مع بعض التغييرات لتتماشى مع العصر الحالي كما في الأثاث والأزياء والديكور، عادت مرة أخرى موضة أطقم الشاي المزينة برسوم ونقوش الزهور الأنيقة والتي تضفي لمسة مبهجة للقطع المختلفة لتقدم أحدث التصميمات بالزهور خالصة مع لون سادة أو بالزهور المنقوشة داخل الفناجين وباقي القطعة بلوني الأبيض مع لون أخر منقط في مجموعة متنوعة من التصميمات.

أقرأ أيضاً: المزيد من فناجين القهوة.. يعرضك لاضطرابات نفسية!

أحضرنا لك مجموعة من أحدث هذه التصميمات لتتعرفي عليها وتختاري منها ما يناسبك فهي تتميز بالرقة والحداثة والتنوع في التصميمات والألوان.

اقرأ أيضاً: اعتقادات خاطئة حول مشروبات التخسيس .. تعرفي عليها الآن

بالصور: أحدث تصاميم أطقم الشاي بالزهوربالصور: أحدث تصاميم أطقم الشاي بالزهوربالصور: أحدث تصاميم أطقم الشاي بالزهوربالصور: أحدث تصاميم أطقم الشاي بالزهور