أخبار الآن | مصر – القاهرة

ينصح خبراء الرصاد الجوية هذا الشتاء بارتداء الملابس الثقيلة واتخاذ كافة الاحتياطاات لعدم التعرض لنزلات البرد المختلفة وذلك نظرا لانخفاض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم حيث أكدت الدراسات ان شتاء هذا العام هو الأبرد منذ 30 عاما لذا لا تترددو في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والقفازات والجواكت اثناء النزول من المنزل خاصة في الفترات المتأخرة من الليل.

أما عن المنزل فاحرصي على ارتداء ملابس ثقيلة وتناول المشروبات الساخنة التي تساعد على تدفئة الجسم، وعن أحدث القطع المنزلية الجديدة للتدفئة في فصل الشتاء طرحت بعض الشركات منتج جديد وهو البطانية ذات الأكمام والتي يمكنك ارتداها والحركة في المنزل او الجلوس لمشاهدة فيلمك المفضل او القراءة.

المنتج الجديد تم طرحه بمقاسين للأطفال وللبالغين لتطمئني جيدا على أطفالك وأسعاره مناسبة ومناسب للتدفة فخامته ثقيلة وتم طرحه بمجموعة متنوعة من الألوان المبهجة منها : الأخضر والبينك والأزرق والأحمر.

فكرة جديدة تستحق التجربة وهي مناسبة للأطفال والكبار من الجنسين ويمكنك طلبها عن طريق خدمات الشراء الأونلاين والإختيار بين العديد من التصميمات، هل لديك الفضول لتجربة هذا المنتج الجديد؟

بالصور: البطانية ذات الأكمام لمواجهة برد الشتاءبالصور: البطانية ذات الأكمام لمواجهة برد الشتاءبالصور: البطانية ذات الأكمام لمواجهة برد الشتاء